اليسا تتكرم بـ 4 جوائز ومايا دياب تغازلها عبر انستقرام بالصور والفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لا منافسة بينهما؟

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها ومحبيها خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العربيّة والذي أقيم ليلة أمس في كازينو لبنان في بيروت بحصولها على أربع جوائز دفعةً واحدة؛ حيث تمّ تكريمها كنجمة البلد المضيف، أفصل فنانة عربية، أفضل أغنية تيتر ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي. هذا وقدّم الحفل كل من الفنّانة اللبنانية رزان المغربي والإعلامي محمد قيس بحضور نخبةٍ من أهم نجوم ونجمات الساحة الفنية العربية.

وفي التّفاصيل، وأثناء استلامها للجوائز، استغلّت النجمة المحبوبة الفرصة للردّ على التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: "انا وقت نزل البومي أو وقت نزلت غنية يا ريت، طلعوا بعض أصحاب النفوس الضعيفة البوم فاشل والبوم ما بينسمع، اليوم بفرجين انو البوم رائع والبوم ارقامي حكيت عنو والبوم بكل تواضع رح قول كسر الارض." هذا وأهدت جائزتها إلى محبيها وكارهيها، ذاكرةً أنّهليس بإمكانها إرضاء كافّة الأذواق مئة في المئة.

وفي السياق نفسه، مازحت صاحبة أغنية "يا مرايتي" والتي كانت قد خضعت مؤخراً لجلسة تصويرية حديثة، متابعيها نتيجةً لصعودها المتكرّر على المسرح لاستلام الجوائز حيث قالت: "يعني انا اليوم أو رح انحب كتير كتير أو رح إنكره كتير كتير... ما في حل تالت". كما عبّرت عن إعتزازها وفخرها بانتمائها العربي وتمنّت أن تغنّي يوماً ما في فلسطين.

وأحدث تكريم "ملكة الإحساس، والتي كانت قد عبّرت عن استيائها من لقب "ملكة الشرشف"، الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين مهنّئين ومنتقدين. من جهتها، عبّرت مايا دياب عن محبّتها وتقديرها لزميلتها حيث غازلتها بالصّور عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام؛ الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الإشادة بالروح الرياضية التي تتحلّى بها بعيداً عن المنافسة.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الموت كان قد أفجع كل من إليسا والنجم المغربي سعد المجرّد إذ توفيت والدة مديري أعمالهما أمين وكريم أبي ياغي بعد معاناةٍ طويلة مع المرض. ويُذكر أنّ أمين أبي ياغي، مدير أعمال النجمة اللبنانية، قد بدأ العمل في مجال الموسيقى منذ أكثر من 30 عاماً. أما كريم أبي ياغي، مدير أعمال المجرد، فقد ظهر معه في الصورة الأولى عقب إطلاق سراحه نتيجة لقضية الإغتصاب المتهم بها. وتجدر الإشارة إلى أنّ كريم كان مدير أعمال النجمة هيفاء وهبي قبل تولّيه أيضاً إدارة أعمال الفنانة رولا سعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك