اليسا تجدد عقدها مع "لازوردي" بالصور

أعلن دار "لازوردي" للمجوهرات عن تجديد العقد مع النجمة اللبنانية اليسا ، وذلك أثناء مؤتمر صحفي أُقيم في فندق فيرمونت في دبي.

وشاركت النجمة جمهورها بمجموعةٍ من الصور من الحدث، فتمنّوا لها التوفيق والنجاح الدائم في كلّ أعمالها سواء كانت متعلّقة بالفن أو بأمورٍ أخرى.

ونذكر أنّ صاحبة الألبوم الناجح "حالة حب" كانت الوجه الإعلاني لمجوهرات "لازوردي" في 2006، وهي اليوم قد إنضمت من جديد إلى أسرة الشركة لتصبح سفيرة لأجمل التصاميم.

وفي خلال المؤتمر الصحفي، أكّدت اليسا أنّها تدرس كلّ خطواتها في عالم الفن وكل الأعمال بدقةٍ وتأنٍّ، بخاصةٍ أنّه سبق لها ومثّلت علامات تجارية كثيرة من خلال إعلانات لعطورات وساعات ونظارات شمسية وهواتف محمولة وغيرهم.

وأشارت النجمة إلى أنّها قبلت بهذا العرض لأنّه يشكّل إضافةً لها وللشركة التي تتعامل معها على حدٍ سواء، مُصرّحةً أنّها وضعت لمستها الخاصة على التصاميم في المجموعات الجديدة.

بدورهما، أعرب كلّ من المدير العام التنفيذي السيد محمد ايمن الحفار والرئيس التنفيذي سليم شدياق عن فرحتهما بالتعامل مع ملكة الإحساس من جديد، وقدّما لها درعاً تكريميّاً وطقماً من المجوهرات.

هذا ورفضت إليسا التعليق على مشاركتها في برنامج "اكس فاكتور " بصفتها عضو في لجنة التحكيم، بخاصةٍ بعدما تم تداول أخبار حول حلول النجمة السورية اصالة بديلةً لها.

وإكتفت النجمة بالقول أنّ لا معلومات لديها حول هذا الموضوع مُشيرةً إلى أنّها تحب أصالة والجو المرح الذي تسببه أينما كانت.

وتستفيد الفنانة اللبنانية من تواجدها في دبي لتمضية إجازة قصيرة وأوقاتٍ سعيدة برفقة صديقها المقرّب وديع النجار والمخرجة أنجي جمال، حيث تجولوا في شوارع المدينة وقاموا بزيارة أماكن معروفة عديدة كبرج خليفة.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ اليسا قد إنتهت من تصوير فيديو كليب أغنية "حب كل حياتي" تحت إشراف المخرجة أنجي جمال، ومن المتوقع أن تطرحه قريباً على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى "يوتيوب".

وكانت اليسا قد أحيت حلقة النتائج في برنامج "عرب ايدول" يوم السبت، ولاقت ترحيباً كبيراً من لجنة التحكيم، إلّا أنّها نسيت كلمات أغنيتها "يا مرايتي" مباشرةً على الهواء، فأنقذها صديقها العزيز وائل كفوري الذي تغزّل بها مرّاتٍ عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك