الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تحتفل بألبوم "سهرنا يا ليل" مع جمهورها بالصور

والمئات يحتشدون للقائها!

إلتقت الفنانة اليسا يوم الجمعة الفائت بمحبّيها ومعجبيها في الفيرجين ميغاستور في بيروت للإحتفال معهم بنجاح ألبومها الاخير "سهرنا يا ليل" الذي يحقّق نجاحاُ كبيراً في الوسط الفني وعبر الانترنت، وقد حرصت على ملاقاتهم حيث وقّعت لهم على نسخم الخاصّة من عملها الفني المتميّز والجديد.

اليسا أطلّت في هذا الحفل بلوكٍ كاجوال ملفت، سرق الأنظار ولاقى إعجاب محبّيها الذين إلتفّوا حولها وإحتشدوا بالآلآف لأنّها كانت وما زالت فنانتهم المفضّلة ومثالهم الأعلى، وها هم يدافعون عنها بإستمرار ويبرّرون مواقفها رغم كلّ الانتقادات التي تطالها.

وهنا، نشير الى أنّ هناك الكثير من الوجوه الإعلامية التي حضرت الى المكان وحرصت على تهنئة النجمة المحبوبة بمولودها الجديد، وهذا ما ظهر واضحاً في الكثير من الصور التي إنتشرت من هذا اللقاء الجميل.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ ملكة الإحساس ستطلّ قريباً في حلقة خاصة من برنامج الإعلامي وسام بريدي "إنت Online" الذي سيُعرض قريباً على قناة "دبي"، بالإضافة الى أنّها ستطرح أيضاً فيديو كليب أغنية "سهرنا يا ليل" الذي صورّته بعدسة المخرجة آنجي جمال والتي سبق وتعاونت معها في أغنيتيْ "يا مرايتي" و"حب كل حياتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك