الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تحرج محمد حماقي بهذه القبلات وتثير غيرة زوجته بالفيديو

وتفاصيل الحلقة العاشرة من "ذا فويس 4"!

بدأ العد التنازلي لنهاية الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وبدأت حدّة المنافسة تشتدّ ما بين أعضاء لجنة التحكيم والمتسابقين على اللقب. فطغت الأجواء الحماسية على الحلقة الثانية من العروض المباشرة حيث تنافس المشتركون على تقديم الأفضل من أجل التأهل للحلقة ما قبل الأخيرة. وفي الوقت الذي توجّهت فيه الانظار إلى أداء المواهب وأصواتهم، أثارت النّجمة اللبنانية إليسا الكثير من الضّجة والبلبلة بين المشاهدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي نتيجة قبلتها لمحمد حماقي .

في الفاصيل، تداول بعض الناشطين على وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو من الحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج "ذا فويس 4" حيث ظهر حماقي وهو يعلن عن نتيجة التّصويت في فريقه الذي جمع شيماء عبد العزيز وحسين بن حاج وعلي رشيد. واستهل كلامه بالقول أنّ برنامج "ذا فويس" هو مجرّد البداية أسواء لمن يخرج أو لمن يفوز. فاختار الجمهور الجزائري بن حاج للتأهل مباشرةً ووقع النّجم المصري في حيرة ما بين كل من شيماء وعلي حيث استقرّ في النّهاية على عبد العزيز للتأهل للحلقة ما قبل الأخيرة.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في مقطع الفيديو هو المشهد الذي ظهرت فيه النّجمة اللبنانية التي تعرّضت لمقالب غريبة في البرنامج وهي تقبّل حماقي من كلّ قلبها، ممّا أحدث بالتالي الكثير من الجدل بين الرواد الذين تساءلوا عمّا إذا كانت قد أثارت بذلك غيرة زوجة النّجم المصري أو انزعاجها. هذا واعتبر البعض الآخر أنّها مجرّد قبلة عفوية أعربت من خلال ملكة الإحساس عن دعمها ومؤازرتها لزميلها في هذا الموقف الصعب.

على هامشٍ مختلف، نال المشترك يوسف الأنصاري في فريق أحلام أعلى نسبة من تصويت الجمهور ما أهّله للإستمرار في البرنامج في حين واصلت الشامسي دعمها للمتسابقة سهى المصري التي اختارتها للإستمرار في البرنامج ليخرج بذلك فؤاد القريتلي من المنافسة.

أمّا في فريق النّجمة التي أثارت الكثير من الجدل بإطلالتها المبالغة وفستانها المفتوح؛ فجمعت المنافسة ما بين كل من خالد حلمي وربيع الحجار وهبة مالكي، فتأهل حلمي للحلقة التالية بتصويت الجمهور واختارت صاحبة أغنية "يا مرايتي" مالكي للإستمرار. من جهته، وقع عاصي الحلاني في حيرة ما بين كل من ريتا كامليوس وآية دغنوج، بعد تأهل المتسابق الكويتي يوسف السلطان بتصويت الجمهور. واختار الحلاني في النهاية آية لاستكمال المنافسة في فريقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك