الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تحضر فيديو كليب اغنية "حب كل حياتي"

إختارت الفنانة اللبنانية اليسا أغنية "حب كل حياتي" من ألبومها الجديد "حالة حب" لتصوّرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك بحسب ما أعلنت عنه عبر حسابها الخاص على موقع فيس بوك، إذ كتبت: "ستصوّر اليسا فيديو كليب أغنية "حب كل حياتي" مع المخرجة إنجي جمال في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل."

وفي الحقيقة، توقّع الجميع أنّ تختار النجمة أغنية "حالة حب" أو "يا مرايتي" لتصوّرها على طريقة الفيدية كليب، إلّا أنّ قرارها قد صدم الجميع، ولكنّه نال ترحيباً من المعجبين الذين عبّروا عن فرحهم ومساندتهم لها بكلّ أعمالها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ أغنية "حب كل حياتي" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان مدين قد تخطت الـ 5 مليون مشاهدة في أقل من شهرين على قناة روتانا على يوتيوب، ما هو خير دليل على نجاح الألبوم.

وتعاونت النجمة اللبنانية في ألبومها "حالة حب" مع عددٍ من كبار الشعراء والملحنين منهم مروان خوري ونادر عبد الله ومحمد يحيى وتامر عاشور وأمير طعيمة، وهي تختار الكلمات بتأنٍّ إذ تبحث عن تلك التي تعكس الواقع والمشاعر.

من ناحيته، أعرب الفنان اللبناني المعروف راغب علامة عن إعجابه بألبوم اليسا وقام بتهنأتها على النجاح الكبير الذي حصده في فترةٍ قصيرة. ونذكر أنّ النجمين قد تعاملا منذ فترةٍ طويلة بدويتو أغنية "بتغيب بتروح"، غير أنّهما لم يجتمعا فنياً مجدداً لأسباب مجهولة.

ويبدو أنّ اليسا على علاقة جيّدة بمعظم زملائها في الوسط الفني، إذ تربطها صداقة متينة بالفنان وائل كفوري منذ بداياتهما في برنامج "إستديو الفن"، وهي تحبّه وتحترم شخصيته كثيراً.

من جهةٍ أخرى، إحتفلت الفنانة اللبنانية مؤخراً بوصول عدد متابعينها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إلى 4 مليون، ما يضعها في المرتبة الأولى عربياً. وتستخدم اليسا هذا الموقع للتواصل مع معجبيها ومشاركتهم أفكارها ولحظاتها، كما تُعلن عن أغلبية أعمالها ومشاريعها الفنية من خلاله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك