الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اليسا تخلد ذكرى والدها بـ اغنية "زكريا" في عيد الاب بالصوت

وتحتل المراتب الأولى بعد ساعات قليلة على طرحها!

لأنّها معروفة بتعلّقها الكبير وتخليداً لذكراه، حرصت الفنّانة اليسا على تقديم أغنية خاصّة بوالدها الرّاحل الشاعر زكريا الخوري وطرحتها مؤخراً عبر تطبيق "أنغامي" تحت عنوان "زكريا" وذلك مع قرب عيد الأب الموافق في 21 يونيو. واختارت اليسا اللّهجة المصرية لتغنّي لأبيها وبإحساسها العالي عبّرت عن حزنها لفراقه واشتياقها له، ويقول مطلع الأغنية: "زكريا... بهدي العيون فرحتي ودمعاتي في عنيّا.. زكريا... لو أغني ليك ما يكفينيش... مية ألف أغنية... زكريا... والله واحشني وبدوب والعشق فيك ليّا... زكريا... على طول في سيرتك يلي صورتك باينة أهي عليّا... زكريا... وحشاني أيام البلد بتملّي في الضاحية... زكريا... الذكرى بتعيش للأبد بين القلوب تحيا... زكريا يا بويا يا بو المغرمين فاكر ليالينا... زكريا... على طول في بالي أو خيالي نايمة أو صاحية.."

وكانت الفنّانة اللبنانيّة التي أثارت الجدل بعدما ردّت على الفنانة بلقيس،قد نشرت عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" بالأمس، صورة لها وتحمل صورة لوالدها وكتبت: "زكريا... لو أغني ليك ما يكفينيش... مية ألف أغنية" معلنةً بذلك إطلاق الأغنية.

وحقّقت الأغنية حتّى الآن أصداءً أكثر من جيّدة لدى الجمهور حيث احتلّت المرتبة الأولى من بين الأغاني الأكثر تحميلاُ على "أنغامي" بالإضافة إلى أنّ هاشتاق "زكريا" احتلّ المراتب المتقدّمة من بين الهاشتاقات الأكثر تداولاً في عدّة بلاد عربيّة. وأثنت الجماهير على هذه الخطوة اللّافتة منها مؤكّدين أنّها أثّرت بهم كثيراً. وعبّرت بدورها عن سعادتها بهذا النّجاح الذي بأدت أن تحقّقه الأغنية كما كتبت على "تويتر" وطلبت من متابعيها أن يدعوا معها لوالدها دائماً في كلّ مرة يستمعون إليها.

للإستماع إلى هذه أغنية "زكريا" اضغطوا على هذا الرّابط:

https://play.anghami.com/song/23734437

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجمة المعروفة التي ظهرت بإطلالة صادمة مؤخراً، قد انتهت من تصوير أغنيتها "عكس اللي شايفنها" وهي من كلمات امير طعيمة وألحان وليد سعد وإخراج إنجي جمال، حيث انتشرت صوراً من موقع التّصوير منذ مدّة. وسيحكي الفيديو كليب قصّة الرّاقصة اللبنانية داني بسترس التي انتحرت بعد وفاة إبنها الوحيد. وحصدت هذه الأغنية نجاحاً باهراً منذ طرحها على مواقع التّواصل الإجتماعي وقد نالت حتّى الآن منذ طرحها عبر قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب" فقط ما يزيد عن 33 مليون مشاهدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك