الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا ترتدي فستان جنيفر لوبيز بالصورة

فمن بدت الأجمل والأكثر إثارة يا ترى؟

دائماً ما تُتّهم بأنّها تعيد إطلالاتها الواحدة تلوَ الأخرى وتكرّر ثيابها وأثوابها مع أنّها نجمةٌ عالميّة وبحوذتها أموال طائلة ومبالغ هائلة تمكّنها من شراء ما يحلو لها واللجوء إلى أهم دور الأزياء لتصمّم لها ما تشاء وما ترغب به، ولكن يوم شاركت اليسا في حفل "ضيافة" في دبي منذ أيامٍ قرّرت أن تتبع خطى النجمة العالمية جنيفر لوبيز وأن تسرق إحدى إطلالاتها لتظهر بها.

أمام الكاميرات وقفت النجمة اللبنانية التي تتحضّر لـتصوير كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" قريباً بثقةٍ كبيرة بالنفس وباعتزازٍ غير مكترثةٍ لانتقادات الجمهور الذي سارع بطبيعة الأحوال إلى التنبّه إلى فستانها الملوّن القصير الذي سبق أن أثارت به لوبيز الجدل يوم اختارته لتتألّق فيه في أحدث جلساتها التصويرية.

وبين مفاتن الأولى والثانية فرقٌ كبير وبين تضاريس جنيفر واليسا اختلافٌ لا يمكننا غض النظر عنه أو تجاهله أبداً ولو أنّ الإثنتين استطاعتا أن تأسراننا بجمالهما وسحرهما، كل واحدة منهما على طريقتها الخاصة، فصاحبة أغنية "يا مرايتي" استطاعت المحافظة وبالتأكيد على رصانتها واتّزانها ولم تحاول إثارتنا بطريقةٍ أو بأخرى بثوبها هذا الذي تمكّنت صاحبة أغنية "Booty" في المقابل من تجسيد إغرائها فيه بوقفتها الإباحية التي لا يمكن أن تغيب عن نظرنا أبداً.

مَن الأجمل ومن الأكثر إثارة بينهما يا ترى؟ على من بدا هذا الفستان أفضل وأكثر كمالاً؟ لأسئلة لا يمكننا إلّا أن نطرحها اليوم، مع العلم بأنّ هذه القصّة تأتي لتضع اليسا التي شيع أنّها تزوّجت أخيراً من رجل أعمال عراقي في مأزقٍ من جديد مع الموضة والأزياء، هي التي دائماً ما تتعرّض للسخرية بسبب هذا الموضوع لأنّها لا تعلم كيف ترتدي وكيف تُخفي بثيابها "كرشها" الذي دائماً ما تستعرضه أمام الكاميرا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك