الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تستعرض ثدييها بقميص فاضح في صور عبر انستقرام

اليسا تثير الجدل عبر انستقرام خلال تواجدها في لندن.

تتواجد الفنانة اليسا في الفترة الراهنة في لندن في رحلة مميزة، حيث تقضي أجمل الأوقات ضمن رحلة إستجمام جديدة، ومن الطبيعي أن تستغلّ النجمة اللبنانية جمال العاصمة البريطانية وتزور أجمل الأماكن السياحية وتلتقي هناك بأصدقائها وبعض الشخصيات المعروفة، أهمّهم سيسك فابريجاس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإسباني لكرة القدم، وزوجته دانيلا.

اليسا إلتقهما على العشاء ضمن أجواء مميزة ومسلية حتماً، ولكن ما أثار الجدل هي أزياؤها التي دائماً ما ترتديها وتلجأ في معظم الأحيان الى القماش الشفاف، وقد أطلّت في بعض اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بقميصٍ فاضح اعتُبر الأجرأ حتى الآن، حيث أظهرت ثدييها بشكل واضح وإستعرضت مفاتن جسدها.

هذه الإطلالة الجريئة لاقت الكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها الذين إنهالوا عليها بتعليقات قاسية ومهينة بعض الشيء، إلّا أنّه من البديهي ألّا تعلّق ملكة الإحساس على هذا الأمر أو تعيره أي إهتمام، فهي تفعل ما تشاء ولا تكترث لما يُقال.

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى بعض الصور الني تشاركتها الفنانة المحبوبة مؤخّراً مع محبيها من بيروت حيث طالبها البعض بتغيير حمالة صدرها التي حفظوا شكلها نظراً لإرتداها الدائم للقمصان الشفافة التي لا تتبع بنظرهم الأصول الشرقية والتقاليد المتعارف عليها في مجتمعنا.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد إفتتحت مؤخّراً الدورة الخامسة من مهرجان "عالم الأزياء" الذي أُقيم في "مول الإمارات" في دبي، وكشفت ضمن مقابلة شيقة معها، عن أسرار جمالها وإطلالاتها المميزة الأنيقة.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، تستعد اليسا في الفترة القريبة المقبلة لتصوير أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب، كما وأنّها ستلتقي جمهورها في القاهرة ضمن حفل جماهيري ضخم الى جانب النجم العراقي المعروف ماجد المهندس بمناسبة عيد الأضحى، وذلك في فندق إنتركونتيننتال سميراميس في 26 سبتمبر الحالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك