الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تستقبل الكريسماس بفستان أبيض قصير بالصورة: جمالها لفت الجمهور

بدت كعشرينية تمرح بأجواء العيد المنتظر!

لطالما اشتهرت النجمة اللبنانية إليسا بتواصلها الدائم مع جمهورها الذي تحرص على مشاركته جديد نشاطاتها وأعمالها سواء أكان على الصعيد المهني أو الخاص؛ فبعد أن نشرت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لزينة الكريسمات التي ملأت منزلها، ها هي اليوم تنقل إلينا أجواء العيد من جديد؛ إنّما هذه المرّة بإطلالتها الملفتة والجريئة.

في التّفاصيل، وبعد أن أعلنت عن استعدادها للإحتفال بعيد كريسماس منذ مدّة حيث نشرت باقة من الصورة لزينة منزلها، نشرت ملكة الإحساس عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورةً للوك الذي اختارته لهذه المناسبة؛ إذ ظهرت بإطلالةٍ بيضاوية بامتياز حيث اختارت ارتداء فستان أبيض قصير وكانت جالسة على كرسي أبيض، حاملةً في يديها هديّة، وخلفها شجرة ميلاد بيضاء زيّنت بالطابات والقلوب الحمراء. وعلّقت اليسا على الصورة بالإنكليزية، ما معناه: "مزاجي في عيد الميلاد".

في السياق نفسه، أثارت إطلالة صاحبة أغنية "يا مرايتي" تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أشادوا بجمالها وجاذبيتها، إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " واو شوها الجمال بتجنن"، " اليسا الجمال والاحساس بحبك قوي"، " أجمل امرأة في العالم الليدي إليسا"، " عسل ربنا يخلي يا قلبي"... هذا وانتقد البعض الآخر اختيار النّجمة اللبنانية لهذا الفستان القصير والجريء الذي لا يتناسب كثيراً مع أجواء هذه المناسبة. يُذكر أنّ اليسا كانت قد تعرّضت مؤخراً للسخرية من قبل جمهورها بسبب الصور التي ظهرت فيها من السويد حيث شبّهها البعض بـ"الجوكر اللي مع باتمان"؛ الأمر الذي أحدث ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة اللبنانية التي هنأت منذ مدّة أبناء بلدها بمناسبة عيد الإستقلال الذي يُصادف في 22 نوفمبر من كلّ شهر، تستعد لزيارة العاصمة المصرية قريباً، وذلك من أجل عقد المؤتمر الصحفي المخصص للترويج لإحدى شركات الاتصالات في مصر. هذا وأعلنت "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن أولى حفلاتها لمناسبة ليلة رأس السنة التي ستنظّمها في دبي، وبالتحديد في فندق "جراند حياة" حيث سيحيي السهرة الغنائية كل من النّجمة اللبنانية اليسا، والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والنّجم العراقي ماجد المهندس .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك