اليسا تشبه نفسها بـ عيد الحليم حافظ بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتتفاخر بقدراتها الفنية!

في أحدث إطلالاتها التلفزيونية، أثارت الفنانة اليسا الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة التي خرجت بها الى العلن منها الحمل قبل الزواج وبعض القضايا السياسية والدينية، كما وتكلّمت في الكثير من الامور منها الغريب والصادم ومنها الذي راق للجمهور والمشاهد في منزله.

ولكن على ما يبدو أنّ تشبيه النجمة اللبنانية نفسها بالعملاق الكبير عبد الحليم حافظ إستفزّ بعضهم ودفعهم الى السخرية منها من خلال فيديو قصير مركّب جمع بعض اللحظات الحرجة لها مثل النشاز وما شابه، ومع كلامها الذي قالت فيه أنّها تمتلك صوتاً وإحساساً مرهفاً يشبه ذلك الذي عُرف به العندليب الأسمر.

فبنظرها، أداء حافظ جذب الناس إليه وجعلهم ينسجمون معه في مجمل أغانيه المهمّة والمعروفة، علماً بأنّ صوته لم يتفوّق جمالاً على زملائه في جيله، ولكنه إستطاع أن يُحدث ضجّةً كبيرةً في مصر والوطن العربي من خلال تقديمه للكلام واللحن الجميل وعلى طريقته الخاصة.

من ناحية أخرى، نشير الى صاحبة أغنية "عايشالك" إحتفلت منذ أيامٍ قليلةٍ بليلة الكريسماس مع أصدقائها والأحبّ على قلبها، بعدما زيّنت الشجرة وإشترت الهدايا لهذه المناسبة، كما وقد سبق وأعلنت أنّها لن تغنّي ليلة رأس السنة هذا العام، على عكس بعضهنّ اللواتي يستغلّيْن هذه الليلة لهذا الظهور الاعلامي.

هذا ونذكّر أنّ آخر أعمال ملكة الإحساس الفنية كانت فيديو كليب اغنية "سهرنا يا ليل"، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد محيي، ويقول مطلعها: "سهرنا يا ليل للصبح يا ليل، و أمانة ما تمشي يا قمر الليل آه يا محلا الليل ويا حبيبي، ده حياتي معاه بقى ليها حياة، لو هفضل طول الليل حاضناه، مش هشبع من حضن حبيبي .."


أخيراً، ستُحيي الفنانة المعروفة قريباً حفلاً غنائياً ضخمأً في سوق التنين في دبي تحديداً في 6 يناير المقبل، حيث غرّدت عبر "تويتر" قائلة: "انضموا لي في حفل مباشر في سوق التنين 2 يوم الجمعة، السادس من يناير السابعة مساءً.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك