الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اليسا تصرخ خوفاً بسبب هذا الرجل بالفيديو: من هو بشار؟

كاد أن يؤذيها!

أعادت إحدى الصّفحات الخاصّة بأخبار الفنّانة اليسا عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، نشر فيديو قديم لها أثناء زيارتها لطلاّب برتامج "ستار اكاديمي " في موسمه الثّاني، حيث قام المشترك بشار القيسي حينها بممازحتها على طريقته الخاصّة قبل مغادرتها للمكان. واستغلّ بشار وجودها في العربة ليقوم بعدها بجرّها بسرعة فائقة في الأرجاء، فيما كانت تصرخ بأعلى صوتها من شدّة الخوف.

وطلبت منه الفنّانة اللبنانيّة التي نشرت صورة من الطفولة، مراراً وتكراراً بالتوقّف إلاّ أنّه كان يزيد في السّرعة أكثر حتّى استسلمت للموضوع في النّهاية وراحت تضحك. وقد تفاعل الجمهور مع هذا المقطع رغم أنّه قديماً مشيدين بعفويّة فنّانتهم المفضّلة التي ظهرت في هذا الفيديو بوضوح، وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "اي هيدا مشوار غير شكل حبيبي اليسا نيالك انشالله عطول اتكوني مبصوطه وبخير"، "حبيبتي انشاءالله على طول مبسوطه"، "ايام جميله يا اليسا..."

ونشير إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها النّجمة المعروفة بصور أو فيديوهات قديمة مع طلاّب هذا البرنامج... إذ سبق ونشر أحد نجومه أيضاً منذ فترة صورة قديمة له إلى جانبها، وقد تفاجأ الجمهور بحجم التّغييرات التي طرأت على شكلها الخارجي منذ سنوات وحتّى الوقت الحالي.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ "ملكة الاحساس" قد أتمّت عامها الـ 45 منذ أيّام معدودة، إذ انشغلت الجماهير بمعايدتها بأجمل الكلمات والعبارات التي تعبّر لها عن محبّتهم الكبيرة تجاهها. وقد احتفلت مع أصدقائها مؤخراً، وارتدت فستاناً جريئاً لهذه المناسبة المميّزة، حيث استمعت بالأجواء الصّاخبة، وكان حبيبها متواجداً هناك أيضاً بحسب ما قيل وما رصدته الكاميرات. وكان برنامج "إي تي بالعربي" أوّل المحتفلين بعيد ميلادها حيث تفاجأت بدخولهم إلى كواليس برنامج "ذا فويس 4" وتقديمهم الهدايا لها بالإتّفاق مع النّجممحمد حماقي .

في سياق منفصل، تستعدّ الفنّانة المعروف لإحياء حفل ضخم في الأولمبيا في العاصمة الفرنسيّة، باريس، بتاريخ 3 نوفمبر. وكانت قد شاركت بدورها الجمهور صورة من التّدريبات والبروفات التي تقوم بها قبل حفلها المُرتقب الذي سيحرص على حضوره أعداد كبيرة من محبّيها هناك، خاصةً من الجالية اللبنانيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك