الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

اليسا تصمم فستان زفافها وتكشف هوية حبيبها قريباً

فهل تدق أجراس الفرح في المستقبل القريب؟

خضعت النجمة اللبنانية اليسا لجلسةٍ تصويريّةٍ جديدةٍ وحديثةٍ أمام عدسة المصوّر محمد سيف لصالح إحدى الصحف المعروفة، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" أتاحت لنا الفرصة بإلقاء الضوء على بعض اللقطات العائدة إلى تلك الجلسة والتي من أجلها استعانت بصديقها المصمم اللبناني المبدع "ايلي صعب" لينجز لها أزياءها التي نراها تتألّق بها وتتزّين، تعاونٌ لن يقتصر أبداً على ما يبدو على ثيابها اليوميّة أو تلك التي تلجأ إليها لتطل بها على غلاف المجلّات فحسب.

ففي سياق المقابلة التي أُجريت معها والتي تمحورت حول مواضيع عدّة كان أبرزها العلاقة الغرامية والعاطفية التي تعيشها اليوم، أشارت صاحبة أغنية "يا مرايتي" التي ستطرح عمّا قريب ديو غنائي جديد مع تامر حسني إلى أنّها ستلجأ إلى "صعب" ليصمّم لها فستان زفافها عندما تقرّر دخول القفص الذهبي وتبادل النعم الأبدية مع من تحب ومن استطاع سرقة قلبها، منوّهةً بأنّها لا تتقصّد أبداً ولا تتعمّد إخفاء هذا الشخص عن الصحافة وعن الإعلام كما تفعل البعض من زميلاتها وأنّها ستكشف عن هويّته ليتعرّف عليه الجميع في الوقت المحدّد.

نعم، حين يصبح ما يربطهما وما يجمعهما رسمياً بكل ما للكلمة من معنى ستكشف اليسا النقاب عن وجه من تحب، هذا الرجل الذي تعيش معه حياةً طبيعية وعادية للغاية وحتّى أنّهما يقومان بالنشاطات التي عادةً ما يقوم بها أي شخصان مغرومان ببعضهما البعض، مفيدةً في السياق نفسه بأنّها ليست من النوع المستعد للتنازل عن أي نجاحٍ حقّقته وأي شهرة وصلت إليها بعد تعبٍ وجهدٍ لسنوات وسنوات من أجل المحافظة على هذا الشخص في حياتها، هذا الإنسان الذي نفهم ومن سياق حديثها أنّه استطاع التأقلم مع نمط حياتها وحفلاتها وسهراتها ومع انشغالاتها الكثيرة التي قد تجعله بعيداً عنها في معظم الأحيان.

هذا وكان للنجمة المحبوبة التي التقت مؤخراً الممثل المصري عادل امام في كواليس مسلسله "عفاريت عدلي علام" توضيحٌ خاص أيضاً عن سوء التفاهم الذي اعتقد البعض أنّه موجودٌ بينها وبين شيرين عبد الوهاب، بخاصة بعد أن أهانتها هذه الأخيرة بطريقةٍ أو بأخرى في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، فـعادت هنا أيضاً وبرّرت الخطأ الذي ارتكبته زميلتها مؤكّدةً أنّهما على أتم وفاقٍ ووئام ولا يوجد أي مشكلة أو نزاع بينهما أبداً.

إذاً هل ستدخل اليسا القفص الذهبي قريباً؟ هل سنراها عروس العام 2017 يا ترى؟ أسئلةٌ تُطرح أمام تصاريحها الهامّة هذه وأمام جهوزيّتها في كشف وجه من تحب وقرارها الحاسم في اللجوء إلى إيلي صعب ليصمّم لها فستانها الأبيض الذي لا ندري ما إذا تم إنجازه أصلاً والإنتهاء منه بالفعل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع