الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تطرح برومو فيديو كليب اغنية "حب كل حياتي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، برومو فيديو كليب النجمة اللبنانية اليسا ، لأغنية "حب كل حياتي"، الذي ستطرحه الأسبوع المقبل عبر الشاشات العربية.

"حب كل حياتي" من كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وقد حقّقت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث قاربت الـ 8 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" منذ طرحها ضمن ألبوم اليسا الأخير "حالة حب".

هذه الأغنية، صوّرتها ملكة الإحساس تحت إدارة المخرجة أنجي جمال، في بيروت، وتظهر اليسا مفعمة بالمرح والسعادة مع حبيبها (الممثل التركي) وسط أجواء البحر ومغيب الشمس.

وفي هذا السياق، لا بدّ من أن نذكر أنّ أقرباء الفنان الراحل منير مراد رفعوا دعوى قضائية ضد شركة "روتانا" والفنانة اليسا، بسبب تأديتها لأغنية "أول مرة" وطرحها في الأسواق بألبومها الأخير دون إذن مسبق أو تصريح قانوني، هذا وطالبوا الشركة المنتجة أيضاً، بتعويض مادي بقيمة 200 ألف جنيه وسحب الألبوم كاملاً من الأسواق.

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية عن تجديد عقدها مع علامة "لازوردي" التجارية للمجوهرات، وقد شاركت في حفل التوقيع الرسمي في دبي، وهكذا ستقوم بعرض مجموعة الذهب والألماس الجديدة الخاصة بهذه العلامة، وستتولّى أيضاً مهام دعم الحملة الإعلانية التي تعتمدها الأخيرة على مدار السنة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

أخيراً، يُذكر أنّ اليسا أطلّت على مسرح "عرب ايدول " الأسبوع الماضي، كضيفة في حلقة إعلان النتائج يوم السبت 8 نوفمبر، وتميّزت بإطلالتها الرائعة التي نالت إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبأدائها لمجموعة من أغانيها الجديدة منها "حب كل حياتي، يا مرايتي".

( شاهد هنا أيضاً: "ارب ايدل 3": فيديو اليسا تنسى اغنيتها ووائل كفوري ينقذها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك