الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تطرح ترنيمة "انت الطهر يا مريم" بالفيديو ثم ترد على ردود فعل الناس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل مميز من كلمات وألحان شقيقها.

أفرجت الفنانة اليسا أخيراً عن عملها الفني الجديد الذي إنتظره جمهورها بفارغ الصبر، وهو عبارة عن ترنيمةٍ دينيةٍ بمناسبة الشهر المريمي الحالي، وهي من كلمات وألحان شقيقها كميل خوري، وقد بدأت تلاقي رواجاً عبر موقع "يوتيوب" العالمي وعبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة.

إليكم كلمات هذا العمل المميز: "أنتِ الطهر يا مريم أنقذي لبنان عطر حبك موجود في كلّ مكان، يا سلطانة السماوات وجميع المخلوقات، خذيني الى يسوع أشكرك ربي يسوع ... حبّك يشعل قلبي يا أمّ يسوع، يأخذني لدنيا بعيدة عن وادي الدموع، لا أريد بعدك يا أمي وسلطانتي، أريني وجه يسوع، أشكرك ربي يسوع ... دفء عينيْك يا أمي يُسحر القلوب، يا لجمال وجهك القلب يذوب، أنتِ يا باب السماء أمّ الأمل والرجاء، أريني وجه يسوع، أشكرك ربي يسوع".

وفي هذا السياق، كان لملكة الاحساس التي تتفاخر بمسيّحتها تعليقها الشخصي على مجمل ردود أفعال الناس ورأيهم بهذا المبادرة الجميلة التي قامت بها الفنانة المعروفة، حيث غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" وقالت: "أنتِ الطهر يا مريم مكرسة لقلب السيدة مريم العذراء"، وأضافت: "هذه الترنيمة مكرسة لقلب مريم النقي، أمنا التي تمطرنا بالصلاة والهدايا"، وتابعت: "أنحني بتواضع أمام ردود الفعل على هذه الصلاة من جميع البلدان وجميع الأديان.. العذراء تحبنا جميعا".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ جمهور الفنانة اللبنانية ما زال ينتظر إصدارها للديو الغنائي الذي سجّلته منذ فترةٍ قصيرةٍ وتعاونت من خلاله ولأوّل مرة مع الفنان تامر حسني بعنوان "ورا الشبابيك"، من كلمات الشاعر محمد جمعة، ألحان أحمد محي وتوزيع يحيي يوسف. هذا وكانت صاحبة أغنية "فل الحكي" قد أحيت مؤخّراً بعض الحفلات الفنية الناجحة التي إستقطبت حضوراً كثيفاً وتكلّلت بالنجاح، منها كانت في قبرص أطلّت فيها النجمة المحبوبة على جمهورها بفستان نجوى كرم وهذا ما عرّضها لإنتقاداتٍ كثيرةٍ من قبل الجمهور الذي لا يرحمها البتّة، باعتبار أنّها تُعرف بأنها ترتدي أزياءها أكثر من مرة ولا تأبه لما يُُقال عنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك