الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تطلق تتر مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول" عبر انغامي بعنوان "عشت وشفت"

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق السباق الرمضاني!

طرحت النجمة اليسا مساء أمس وبشكل حصري عبر تطبيق "أنغامي" تتر مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول" بعنوان "عشت وشفت"، وهو العمل الدرامي الضخم الذي سينافس في شهر رمضان المبارك أهم المسلسلات والانتاجات التلفزيونية المرتقبة.

عملٌ جديدُ يشبه ملكة الاحساس التي قيل أن حبيبها خانها مؤخراً، من حيث الموضوع، اللحن والتوزيع ويحكي في مضمونه قصة هذا العمل المنتظر الذي يترجم معاناة الناس في حياتهم اليومية ويسلّط الضوء على الظلم والقسوة والمشاكل التي تعترض حياة أي كائن بشري على الأرض... ويقول مطلعها: "يهدالي بال أزاي وأزاي أنام وارتاح، ما بقتش مطمنة ومخوّنة الباقيين، ولا اللي سابنا ومشي منجيبو بعد ما راح، ولا الحياة تتضمن في وسط ناس خاينين ... أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة يا أهل الله، الناس مستهونة بالموت ويا ربي صبّرنا، دنيا ولا عايشين مع ديابة، عجبي عَ اللي فكّرها متسابة..."

يُذكر أنّ غادة كانت قد أعربت عن سعادتها بهذا التعاون وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" وقالت: "أخيرا أغنية ضد مجهول ملكة الإحساس إليسا تسلميلي يا ست الكل". "ضد مجهول" من من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد، رانيا منصور، وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال الفنانة اللبنانية كانت ريمكس لأغنية "أنا مجنونة" ثم فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إستمعوا الى أغنية "عشت وشفت" عبر هذا الرابط:

https://bit.ly/2FZUS7Y

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك