الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تكيد العزال في "ذا فويس 4": شك في نتيجة التصويت ودموع تكشف ماضيها الاليم

أخبار مثيرة للجدل أعقبت الحلقة الأخيرة!

شهدت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس 4" التي هاجمتها اصالة ودنيا بطمة، الكثير من المواقف المميّزة والطريفة والمؤثّرة كذلك... فكان الختام هو الحدث الذي ترقّبه الجمهور على مدى أشهر طويلة مع اللّجنة الجديدة ومع وجود أصوات ومواهب أجمع على قوّتها الكثيرون.

ومن أبرز ما شهدته هذه الحلقة هو غناء النّجمة اليسا على المسرح "لايف" وذلك بعدما انتقدها الجمهور في حلقة نصف النّهائيات عندما غنّت "بلاي باك" مع فريقها، حيث تعرّضت للسخرية من قبلهم معتبرين أنّها خافت من النشاز. وتجاهلت اليسا هذا الأمر ولم تردّ على المنتقدين، لكنّ ردّها تركته للعرض المباشر الأخيرة وأدّت أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائزية "كادت بها العزال"، حيث نجحت بها وبإشعال حماس الحضور.

ونشير إلى أنّ الصحافي رواد ذكور كان قد ذكر أسباب امتناع الفنانة اللبنانية عن الغناء "لايف" عبر أحد حساباته قائلاً: "بعد توارد المعلومات وبعد ما إليسا أدّت مع فريقها أغنية "يا مرايتي" بطريقة الـ play back... إليسّا امتنعت عن أداء اللايف الليله لسببين رئيسيّين: 1-قائد الفرقة الموسيقيّه هو جان ماري رياشي واللي بينها وبينو قطيعة مستمرّة من عام 2005 للآن أكيد حتتساءلوا وتقولوا: عادي! تغنّي لايف والموسيقا تكون play back، وأنا كمان متلكُن، لكن السّبب الثّاني رح يفسّر ليش كمان غنّت بصوتها كمان play back".

وأردف: "2- لأنها الليله وبعد البرايم حتسجّل شارة مسلسل "ضدّ مجهول"، ومعروف عن طقوس إليسّا بالتّسجيل إنها يوم التّسجيل ما بتغنّي أو بتحكي كتير أو بتعلّي صوتها بالكلام حتّى توفّر طاقة صوتها للتّسجيل اللي بيشكّل عندها دوم هاجس كبير".

ومن جهة ثانية، وبعدما نشرت المشتركة هالة مالكي من فريق اليسا فيديو تؤكّد فيه تصويت الناس لها على رقم 36 وهو رقم زميلها خالد حلمي الذي خرج من المنافسة، على الرّغم من أنّ رقمها هو 35 وهو خطأ تقني من الشركة يدفع البعض إلى الشكّ في نتيجة التصويت... أشارت "ملكة الاحساس" في تغريدة لها أنّ تواصلت مع الإدارة وفريق الانتاج الذين أكّدوا لها أنّ كلّ الأصوات التي تمّ احتسابها لخالد ستُعاد لـ هالة، وطلبت من الجمهور الاستمرار بالتصويت للمتسابقة التونسية.

في سياق منفصل، أثارت الفائزة بلقب "ذا فويس 4" دموع تحسين الجدل، بعدما أعلنت أنّها وعندما اشتركت في البرنامج استطاعت التعرّف على والدها الذي لم تسنح لها بالفرصة بالالتقاء به طوال حياتها، لا سيّما وأنّ والدتها انفصلت عنه منذ ولادتها. وكشفت أنّهم تعرّفوا عليها من خلال البرنامج واكتشفت أيضًا أنّ لديها أشقاء، ووصفت ذلك بـ "الغريب والجميل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك