الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تنافس احلام في اعلان "ذا فويس 4:" الاسود الضيق مثير؟

جمال وسحر وجاذبية!

ما زالت الفنّانة اليسا تحمّس جمهورها عبر موقع "إنستقرام" قبل عرض أولى حلقات برنامج "ذا فويس 4" مساء غد السّبت، حيث شاركت صورة جديدة لها برفقة الأعضاء الثلاثة الآخرين: احلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي . وأبهرت اليسا متابعيها بإطلالتها الجديدة في الصّورة الدعائية حيث لفتت الأنظار إليها بشدّة.

وطغى اللّون الأسود على إطلالات لجنة التّحكيم، بينما ارتدى حماقي القميص الأبيض... أمّا اليسا التي حكت الحب بشكل مفاجئ، فاختارت الجمبسوت الأسود الذي جاء ضيقاً على خصرها بينما ارتدت احلام فستاناً أسوداً طويل. فهل نافست اليسا النّجمة الخليجيّة خاصةً أنّها بدت أكثر جاذبيّة وسحراً؟

وحصدت هذه الصّورة على إعجاب حوالي 30 ألف من متابعي الفنّانة اللبنانية حتّى الآن، وقد أشادوا بأزيائها وجمالها وحرصوا على كتابة لها عبارات الغزل التي عادةً ما تُرافق أيّ منشور جديد لها وكتبوا: " لا مو مصدقة...اليسا انت متى تكبرين؟ كل سنة اجمل واجمل، ركزو على جمالها وشعرها وكل شي فيها روعة"، "كلامج روعة صوتج روعة اغانيج روعة و من الآخر إنتي كلج روعة الله لا يحرمنا منج"، "حبيبتي اليسا ملكة بتعقدة واحلام رح تنور البرنامج وتعطيه نكهة خاصة".

وينتظر المشاهدون عرض أولى حلقات مرحلة "الصوت وبس"، بعدما قيل أنّ البرنامج سيتأجّل لأجل غير مسمّى بعد استبعاد الشامسي. وفور صدور قرار انضمامها مجدداً، أعلنت قناة "أم بي سي" عن بدء البرنامج في 10 فبراير، ومن المتوقّع أن يحظى هذا الموسم بضجّة كبيرة مع اللّجنة الجديدة. وكانت النّجم الإماراتية كما زميلتها، قد أثارت الحماس في نفوس محبّيها حيث كتبت مؤخراً: "بدأت دقات القلوب تزيد ونحن لشوق لمشتركينا ولشاشه كل العرب بيتي الاول mbc انتظرونا في العاشر من فبراير مع الملك عاصي الحلاني وملكة الاحساس اليسا ومطرب مصر محمد حماقي وبكل تواضع الملكة احلام..."

ولا ننسى أن نشير أخيراً، إلى أنّ "ملكة الاحساس" التي قيل أنّها فبركت قصة إغمائها، ستطلّ قريباً من خلال برنامج "كاربول كاريوكي" حيث ستفتتح الحلقة الأولى منه مع نجم "ستار اكاديمي 2" هشام عبد الحمن الهويش. وقد انتشر فيديو لها منذ أيّام معدودة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهرت به خلال كواليس تصوير الحلقة المُرتقبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك