الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تنشر صورة من الطفولة في يوم عيدها: هل تغيرت كثيراً عبر السنين؟

"عقبال المية" ومزيد من التقدم والنجاح.

نشرت الفنانة اليسا مساء أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً مميزةً لها مع والدتها منذ الصغر وأرفقتها بأخرى وهي تحضنها، حيث علّقت "مع حبّ كل حياتي". تعليقات الجمهور جاءت متنوّعة وعديدة، فمنهم من اعتبر أنّ ملكة الاحساس قد إختلفت بعض الشيء عن صغرها، بينما البعض الآخر فرأى أنّ ملامحها هي هي ولم تتبدّل حتى بعد خضوعها لعمليات التجميل هذه.

هذه اللقطة الجميلة نالت عدداً كبيراً من الاعجاب وتشاركها متابعوها في ما بينهم، كما وعايدوها على طريقتهم الخاصة في هذا اليوم االمميز بالنسبة لها... اليوم الي ظهرت فيه بعد 44 عاماً عبر "انستقرام" بصورٍ جريئةٍ بروب الحمام، أثارت من خلالها ضجّةَ كبيرةً، جعلتها تتصدّر عناوين الصحف والمجلّات العربية.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر الأعمال الفنية للنجمة اللبنانية التي أثارت بلبلة في "ذا فويس 4" من خلال كرشها، لم تمرّ مرور الكرام عبر الانترنت، لا بل شغلت العالم العربي وحقّقت نجاحات ملحوظة، نذكر منها ريمكس اغنية "انا مجنونة" ويقول مطلعها: "بالعالم ما في بجنونك بتغار عليا من عيونك وعد مني ما بخونك حتى بنظرة، عم فكر ضيع خيالي تا امشي وتعرفني لحالي ولما بشوفك قبالي بسرق غمرا، انا مجنونة مثلك صرت قبلك انا ما بيوم عرفت قول بحبك لا ما قلت الا معاك.."

بالإضافة الى أغنية "زكريا" وفيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك