الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تنهار بالبكاء واحلام تهدد بمغادرة "ذا فويس 4" بالفيديو: ما حصل كان صادماً

وخاصية الخطف للمرة الاولى في البرنامج!

انتهت مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وبدأت مرحلة المواجهة؛ وهي المرحلة التي يعيش فيها المدرّبون لحظاتً صعبة خصوصاً وأنّ قرار من يبقى ومن يرحل عن فريقهم قد بات يقع على أيديهم. فشهدت الحلقة الأولى من "المواجهة" مواقف مؤثرة بين أعضاء لجنة التحكيم؛ فمنهم من لم يستطع أن يحبس دموعه ومنهم من قرّر الإنسحاب ومنهم من أنقذ بعض المشتركين عبر استخدام خاصية الخطف للمرة الأولى في البرنامج. فماذا حصل؟

أثارت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في برنامج "ذا فويس 4" تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب المواقف المؤثرة التي شهدتها وأبرزها دخول الفنانة اللبنانية إليسا في نوبة بكاء غير مقصودة بعد حيرتها ما بين المتسابقين مروان فقي وخالد حلمي في أغنية "ما أروعك" حيث تدخّل النجم اللبناني عاصي الحلاني لمواساتها بالقول: "تبكي الدنيا كلا إلا انتي"، لتختار بعدها حلمي للاستمرار معها في البرنامج. بدوره، لم يستطع الحلاني أن يخفي تأثره بعد المواجهة الأولى ما بين أنس الفحاصة وماريز الفرزلي حيث شارك أنس دموعه بعد اختياره لماريز البقاء في فريقه.

من جهتها، شاركت النّجمة الإماراتية احلام الشامسي تأثرها بأداء كل من يوسف السلطان وعبود أغوب في فريق عاصي الحلاني حيث قالت: " أودّ الإنسحاب من البرنامج"؛ الأمر الذي دفع بكل من النجمين اللبنانيين إلى التدخّل بالقول أنّ البرنامج لا يحلو من دونها. يُذكر أنّ احلام التي كانت قد أثارت الكثير من الجدل بخبر استبعادها عن البرنامج قد ظهرت في الحلقة بإطلالتين مختلفتين؛ فاعتمدت اللوك الرياضي للتدريبات واختارت الأسود الأنيق للعرض المباشر.

من ناحية أخرى، كان لافتاً خلال الحلقة استخدام المدربين لخاصية "الخطف"، التي أنقذوا من خلالها بعض المتسابقين في البرنامج؛ فبعد المواجهة التي وقعت ما بين شيماء عبد العزيز وهالة مالكي في فريق محمد حماقي واختيار الأخير لشيماء، فاجأت ملكة الإحساس المشاهدين بخطف هالة إلى فريقها. من جهته، استطاع حماقي أن يُنقد عبود أغوب وأن يضمّه إلى فريقه، وذلك بعد أن وقع اختيار عاصي على السلطان. كذلك، لم يتردّد الحلاني في خطف المتسابقة نيرمين وهبة من فريق احلام الشامسي التي اختارت فيصل الأنصاري للإستمرار معها في البرنامج، وذلك بعد أداء أغنية "اعترف" لماجد المهندس وامال ماهر .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك