الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا جريئة وتنشر فيديو وقوعها على الأرض بنفسها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعرّضت الفنانة اليسا لموقف محرج أثناء إحيائها حفل رأس السنة في دبي، ليل الأربعاء 31 ديسمبر، حيث سقطت على المسرح أمام الحضور أثناء تأديتها أغنية "بتمون".

وما حصل هو أنّها تعثّرت بأجهزة الصوت التي كانت الى جانبها، فوقعت وجاءت ردّة فعلها طبيعية وعفوية، حيث ضحكت وقالت: "بس لموني". وعندها صفّق لها جمهورها وشجّعها، وسارع رجال الأمن وبعض أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض.

وفيما بعد، طمأنت ملكة الإحساس محبّيها على حالتها بعد هذا الحادث الطريف، وحرصت أن تقدم شكرها لمن ساعدها، كما أعادت ونشرت هذا الفيديو بنفسها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وكتبت:

"Our greatest glory is not in never falling but in rising every time we fall" ما يعني:

"مجدنا العظيم ليس في عدم السقوط أبداً، بل في النهوض بعد كل مرة نسقط فيها".

فهذه الجرأة بهذا التصرّف يبرهن على أن النجمة اللبنانية متصالحة مع نفسها ولا تأبه لما حصل، معتبرة أنّه لأمر طبيعي وممكن حدوثه مع أهم الشخصيات في العالم أجمع، كما أنّ ثقتها بنفسها تؤكّد على ذكائها وعفويتها في تدارك هذا الموقف المحرج.

لا شك في أنّ هذا الفيديو سيبقى لوقت طويل حديث الإعلام والناس في الوطن العربي، ولا شك في أنه أكثر المواقف إحراجاً لفنانة دائماً ما تلفت الأنظار إليها وتثير البلبلة.

ولكن في النهاية، هذا الخبر الذي انتشر بسرعة البرق، استطاع أن يسرق الأضواء من باقي الفنانات اللواتي أحيين هذه السهرة المنتظرة، ولم يستطعن أن يكونوا حديث الساعة كما حصل مع صاحبة أغنية "حب كل حياتي".

وتعليقاً عمّا حدث مع اليسا، قالت إبنة شقيقة الشحرورة صباح عبر صفحتها على "فيس بوك": "قصة إنه اليسا وقعت على المسرح مضحكة العالم كتير ولو؟ يا رب نور عقول الشعوب ... الله يساعدها شو بتكون استحت، ما بيكفي بقى تمسخر على هالعالم، وكل واحد أو واحدة عم يتمسخروا رح يطقوا يكونوا مثلها".

هذا وهنأتها أيضاً النجمة اللبنانية مي حريري بالعام الجديد عبر حسابها الخاص، وكتبت: "كل عام وأنتى بخير إليسا، ما يقع إلا الشاطر".

(شاهدوا أيضاً: فيديو اليسا تروج لمجوهرات لازوردي بإعلان خاص)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك