اليسا صدمتنا من دون مكياج: صور يجب حذفها عن انستقرام

ما هذه اللقطات يا ملكة الاحساس؟

نشر الحساب الرسمي لمعجبي الفنانة اليسا عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أمس، صورتيْن لملكة الإحساس برفقة كلبها "ستار" الذي إصطحبته الى عيادة الطبيب إهتماماً منها بصحته، باعتبار أنّه يعيش معها في منزلها وتوليه إهتماماً كبيراً ولا يوصف. اليسا خرجت من منزلها على طبيعتها حييث إختارت الثياب البسيطة والكاجوال كما وأنها لم تلجأ الى المساحيق التجميلية كما يفعل الاغلبية... وهنا كانت المشكلة!!

تعليقاتٌ قاسيةٌ وجارحةٌ تلقّتها النجمة المعروفة بعدما ظهر وجهها شاحباً وعمليات التجميل واضحة عليه، بالإضافة الى أنّ بعض الارهاق والتعب وحتى الثقوب بينّتها "عجوزاً" على حدّ وصف البعض، أو إمرأة كبيرة في السن، في حين كان بإمكانها أن تطلّ بأبهى حلّة على جمهورها وهي تقوم بهذه المبادرة الجميلة والغريبة.

الجمهور إنقسم بطبيعة الحال، فمحبّوها راحوا يغازلونها ويثنون على عفويتها التي لا تشبه زميلاتها اللواتي يتّبعن أسلوب التشاوف أو الاطلالات الفخمة في يومياتهن وغيرها... وراحوا يقولون: "جريئه اكتر من كتير يلي ما بيسترجو يطلعو بلا ميك اب، برافو اليسا انك بتفرجي الناس طبيعتك بالنظاره الطبيه ولبس عادي ما حدا ببسترجي يعملها الا لي واثق من نفسه متلك، ما أحلاها من دون ميكب،..."

أمّا البعض الآخر فلم يرحمها بالكلمات والعبارات الساخرة تماماً مثلما حصل عندما إنتشرت لها صورة وهي على الدراجة النارية بثياب رياضية ضيقة... ولكن بات من المعروف أنّ صاحبة أغنية "عايشالك" لا تكترث لكلّ هذه الأمور، فهي تفعل ما يحلو لها حتى أنّه من المحتمل أنّها لا تقرأ ما يعلّقه كاريهيها أو منتقديها عبر الانترنت.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال الفنانة المثيرة للجدل الفنية كانت أغنية "زكريا"من ثمّ فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك