الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا ضيفة مهرجان "عالم الأزياء" بالصور والفيديو

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اليسا تتألّق بفستانٍ اسود أنيق عند حضورها مهرجان "عالم الأزياء" في دبي.

إفتتحت اليسا يوم أمس الدورة الخامسة من مهرجان "عالم الأزياء" الذي أُقيم في "مول الإمارات" في دبي بصفتها ضيفة شرفٍ، فتفاعلت مع الحاضرين وأهل الصحافة كاشفةً عن أسرار جمالها وإطلالاتها المميزة الأنيقة فضلاً عن تقديمها وصلات غنائية متنوعة أشعلت من خلالها الأجواء.

هذا المهرجان الذي أُقيم بمناسبة مرور 10 سنوات على إفتتاح المجمع التجاري قد إستقطب عدد كبير من الأشخاص الذين توافدوا من كافة المناطق للقاء النجمة اللبنانية وللإطلاع على آخر صيحات الموضة الرائجة لموسميْ الخريف والشتاء.

بدايةً، رحّب المدير التنفيذي المساعد في "مول الإمارات" السيد حسين موسى بملكة الإحساس التي زيّنت الحفل بإطلالتها الأنيقة الساحرة، وترك الكلام لها فأجابت على مختلف الأسئلة التي طرحها عليها المعجبون وأهل الصحافة.

شاهدوا أيضاً اليسا من نجمة الشرشف الى ملكة الاحساس بالصور

وإعتبرت اليسا أنّ هذا المجمع التجاري مهم جداً بالنسبة إليها بخاصةٍ أنّه يضم كافة العلامات التجارية التي تحبها شخصياً، مشيرةً إلى أنّ دبي وجهة مهمة لا بديل عنها للتسوق والموضة.

وبالطبع، شاركت اليسا متابعيها عبر انستقرام بصورٍ من قلب الحدث ظهرت فيها متألّقةً بفستانٍ أسود ضيق يُبرز تضاريس جسمها، قبل أن تعود لترتدي الملابس الكاجوال للإحتفال مع مجموعة من الأصدقاء في إحدى المطاعم.

في سياقٍ منفصل، نشرت اليسا منذ أيامٍ قليلة مجموعة من الصور لها من أمسية مميزة أمضتها مع أصدقاء لها، وهي قد ظهرت بقميصٍ شفاف يُظهر حمالة صدرها بوضوح، الأمر الذي أثار غضب متابعيها وطلبوا منها التنبه إلى مثل هذه التفاصيل قبل نشر اللقطات.

شاهدوا أيضاً صور ازياء وفساتين اليسا الفاشلة: من يختارها؟

هذا وكانت اليسا قد تعرّضت للإهانة عبر تويتر، حيث نشبت مشادات كلامية بينها وبين المخرج ناصر فقيه من جهة والملحن سمير صفير من جهة أخرى إنتهت بعد فترة بالمصالحة.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، تستعد اليسا في الفترة القريبة المقبلة لتصوير أغنية "حال حب" على طريقة الفيديو كليب، كما وأنّها ستلتقي جمهورها في القاهرة حيث ستحيي حفلاً جماهيرياً ضخماً إلى جانب النجم العراقي المعروف ماجد المهندس بمناسبة عيد الأضحى، وذلك في فندق إنتركونتيننتال سميراميس يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك