الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اليسا عدلت على كليب "عكس اللي شايفنها" قبل طرحه على يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومليون مشاهدة في 24 ساعة.

بعد أن إكتسحت تطبيق "أنغامي" وحقّقت أرقاماً عالية جدّاً من حيث نسبة المشاهدة لكليبها الجديد "عكس اللي شايفنها"، حان الوقت لكي تطلق النجمة اليسا زوبعةً ضخمةً مهمّةً عبر موقع "يوتيوب" العالمي الشهير. وبالفعل فقد طرحت الفنانة المعروفة بالتنسيق مع شركة "روتانا" هذا العمل المصوّر أمس وحقّقت حتى الآن ما يقارب المليون و200 ألف مشاهدة، وهو ليس بأمرٍ غريبٍ عنها، فهي كانت وستبقى "ملكة الارقام".

اليسا إستطاعت أن تشغل العالم العربي بقصّة الراقصة الراحلة داني بسترس التي جسّدت شخصيّتها في حوالي الـ 6 دقائق، لتحكي معاناتها في الحياة في مشاهد مؤثّرة تتناسب مع أجواء الاغنية وموضوعها. ولكي تحافظ الفنانة المعروفة والمخرجة أنجي جمال على مصدقيّاتهما وحرفيّتهما في هذا العمل، حرصت الاخيرة على القيام ببعض التعديلات على الكليب، وهي إظهار وبشكل واضح التواريخ الأساسية المهمة في حياة بسترس، وذلك بعدما كانت قد أخفتها بعض الشعارات (اللوغو) الخاصة بالتطبيق المعروف الذي إنفرد في عرضه خلال الأيام الماضية.

يُذكر أنّ أغنية "عكس اللي شايفنها" التي تندرج ضمن ألبوم النجمة المثيرة للجدل "سهرنا يا ليل" هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها...".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "بستناك" التي أشيع مؤخّراً أنّها قد تحلّ مكان شيرين في برنامج "ذا فويس 4"، تستمتع اليوم بإجازتها المميّزة في جبال لبنان، حيث نشرت بعض الصور لها وهي في حوض السباحة، مبتعدةً عن ضغوط العمل ومشاكله ومستمتعةً بالشمس الجميلة والحارّة... هذا وكانت قد طرحت منذ فترةٍ أيضاً ديو غنائي مميّز مع الفنان تامر حسني بعنوان "ورا الشبابيك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك