الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا فاجأتنا: غنت على الكورنيش والناس حولها بالمئات بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تفاعل وانسجام كبيرين.

تناقل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، فيديو من الأرشيف للفنّانة اليسا يعود لسنوات طويلة، على غرار موجة انتشار الصّور والفيديوهات القديمة عبر المواقع والصّفحات لأبرز وأشهر النّجوم في الساحة الفنيّة. وكانت اليسا التي شاهدناها في هذا المقطع ببداية مشوارها الفنّي وانطلاقتها الحقيقيّة، واقفة على المسرح في الهواء الطلق وتضفي أجواء من المرح.

وأدّت الفنانة الشابّة التي غازلت أحد الشباب في العلن، حينها أغنية "دا لولاك" التي تفاعل معها الحضور بقوّة، حيث كانت حفلة مخصّصة على الكورنيش في أحد أيّام الصيف، مُرتديةً الملابس الرياضيّة المريحة، فيما لاحظ الجمهور الاختلاف في شكلها الآن مقارنةً مع هذا الفيديو القديم. لا شكّ أنّ التغيير الحاصل كان كبيراً جداً، وهو دائماً ما يتحدّث عنه الروّاد مع انتشار أيّ صورة أو فيديو قديمة لها.

لكنّ الذي اتّفقوا عليه هو جمال ملامح قبل الخضوع إلى عمليّات التجميل التي لطالما اعتبروا أنّها بالغت بها ولم تكن بحاجة إليها. هذه النقطة بالتّحديد كانت دائماً محط جدل بين الجمهور الذي عادةً ما يعبّر عن استيائه الكبير من فقدانها لجمالها الطبيعي الذي كانت تتمتّع به ولجوئها إلى التّعديلات التي غيّرتها للأسوأ.

وقد حصد هذا المقطع النادر على آلاف المشاهدات وتفاعلاً مميزاً من قبل الروّاد الذين كانت تعليقاتهم بمعظمها إيجابيّة وكتبوا: "إليسا بتجنن... في عز شبابها"، "اروح لها فدوه"، "ع الأول يا ملكة احبك".

ولا بدّ من الإشارة في الإطار نفسه، إلى أنّ النجمة المعروفة التي خزلت أحد المذيعين، قد خطت أولى خطواتها في عالم الفنّ من خلال برنامج "استديو الفن" عام 1992. ومن بعدها توالت نجاحاتها التي تخطّت حدود العالم العربي، واكتسحت من خلال أعمالها وأغنياتها الأسواق العربيّة متفوّقة على أهمّ النجوم، حتّى لُقّبت بـ "ملكة الاحساس".

من ناحية أخرى، كان أحد الخبراء اللبنانيين في السوشيل ميديا والذي يتعامل معه أهمّ الفنانين المعروفين، قد كشف أنّ "ملكة الارقام" المعروفة بأنّها الأكثر متابعة عبر المواقع كانت قد اشترت مليون من الحسابات الوهميّة عبر "تويتر"، بعدما خسرتهم بسبب "فلتر" قام به الموقع لإزالة الحسابات المزيّفة. كذلك أكّد أنّ هناك الكثير من المشاهير من يتبعون هذه الطريقة لزيادة عدد متابعيه عبر حساباته الشخصيّة، شارحاً التفاصيل كلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك