الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اليسا في صورة جديدة عبر "تويتر": نحافة خيالية أظهرها الفوتوشوب

تغييرات جذرية لا يختلف عليها أحد!

شاركت الفنّانة اليسا جمهورها منذ ساعات قليلة عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" صورة جديدة لها حيث ظهرت فيها بنحافة فائقة وبقوام مثالي لا تشوبه أيّ شائبة، وعلّقت: "صباح الخير".

وجاءت إطلالة اليسا في الصّورة كلاسيكيّة حيث ارتدت فستاناً أسوداً طويلاً ورفعت شعرها إلى الخلف حيث لفتت الأنظار إليها بهذا الستايل الأنيق. ورغم جماليّة الصورة، إلاّ أنّنا لا نستطيع إغفال أعيننا عن إستخدام الفوتوشوب الكبير فيها، إذ اختفت بطنها التي لطالما كانت تظهر واضحة في فيديوهاتها وصورها، عدا عن ملامح وجهها التي تغيّرت كثيراً.

قد يكون الأمر عادياً بالنّسبة للبعض خاصةً أنّ اليسا ليست النّجمة الأولى التي تخضع فيها صورها للتّعديلات على هذا البرنامج، لكنّ هذه الصّورة الفوتوشوب مبالغاً به وكان الأجدر لو تمّ التخفيف والتّقليل منه. وعلى العموم هذه ليست المرّة الأولى التي تخضع فيها صورها لهذه التّقنية، ولطالما أثارت الجدل بهذا الأمر وتعرّضت للسخرية من قبل النّشطاء الذين كانوا يعقدون المقارنة بين الصّور الأصلية و الصور الأخرى التي تخضع للتّعديل ويُظهرون الفارق الكبير بينها.

وعلى ما يبدو أنّ الفوتوشوب بات الصّديق الصّدوق لمعظم النّجمات والفنّانات اللّواتي لا يستطعن الإستغناء عنه أبداً في أيّ جلسة تصويرية... إذ تظهرن كأيقونات للجمال والرّشاقة والشباب الدائم الذي لا يفنى أبداً على الرّغم من أنّ الحقيقة عكس ذلك.

من ناحية ثانية، كشفت الفنّانة اللبنانية التي ظهر حبيبها بصور صادمة، عن انتهاء تصوير برومو برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" عبر حسابها على "تويتر"، حيث أعادت نشر تغريدة لأحد الحسابات المعنيّة بأخبارها الذي أعلن بدوره عن هذا الخبر. ونذكّر إلى أنّ "ملكة الاحساس" قد جذبت الأنظار بأزيائها غير المألوفة التي اعتمدتها في تصوير إحدى حلقات "ذا فويس 4" مؤخراً.

على مقلب آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المعروفة قد باركت لمنتخب بلدها منذ أيّام معدودة عبر نفس الحساب بعدما فاز على منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء وكتبت: "لدينا أبطال يجعلوننا فخورين بهم أينما ذهبوا، مبروك للبنان النصر التاريخي على كوريا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك