الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اليسا في صورة عبر انستقرام: حتى فستان البحر تكرره!

استفزازٌ واضحٌ لكارهيها ولكل من ينتقدها على هكذا تصرف.

سافرت الفنانة اليسا مساء أمس الى مصر من أجل إحياء حفليْن ضخميْن هناك بعد سهرتها الضخمة ضمن إحتفالات "أعياد بيروت"، حيث ستلتقي من خلالهما بمحبّيها الذين ينتظرونها بفارغ الصبر وعلى أحرّ من الجمر. فبعد أن إنتظرت في المطار لساعاتٍ طويلةٍ، قرّرت النجمة المحبوبة أن تمضي يوماً ممتعاً على البحر وتستغلّ رحلتها الى أم الدنيا بالشكل الصحيح، وقد نشرت عندها بعض الصور من هذا المكان الرائع الذي تتواجد فيه، حيث لفت نظرنا الفستان الذي إرتدته لتغطّي المايوه، وهو نفسه الذي سبق وأطلّت به في لبنان عندما كانت تستمتع مؤخّراً بأشعة الشمس القوية.

وفي التفاصيل، فقد إستطاع الجمهور أن يلاحظ أنّ الفستان هذا كرّرته ملكة الاحساس مرة جديدة، وهو مصنوع من القماش الشفاف الذي يتناسب مع أجواء البحر والطقس الحار، وعندها تعدّدت الانتقادات والتعليقات وتنوّعت... فالبعض الاول غازلها وأثنى على روحها المرحة والجميلة، بينما البعض الآخر نوّه أنّ الفنانة المثيرة للجدل تعيد إطلالاتها في أغلب الاحيان وهي تُعرف بهذا الأمر... فهي تعيد أزياءها أكثر من مرة على عكس باقي النجمات اللواتي يحرصن على التجدد وإختيار كلّ ما هو جديد وفريد من نوعه.

اليسا لا تأبه لكل هذه التفاصيل فتفعل ما يحلو لها وتنشر الصور التي تريدها وبالشكل الذي يناسبها، فإن كرّرت فستانها وسخر منها الجمهور لإعتبرت أنّها مادة مثيرة للإهتمام وهذا ما قد يزيدها شهرة وجماهيرية. ولكن الصفحات الرسمية التي تُعنى بالازياء والموضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا ترحمها فتنتقدها بشدة وتشدّد على هذه التفاصيل بشكل واضح وملموس، فتشتعل التعليقات وتتنوّع.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة التي قيل أنها ستنضمّ الى لجنة برنامج "احلى صوت" في موسمه الرابع، سبق وشغلت العالم العربي بفيديو كليب جديد لها لاغنية "عكس اللي شايفنها"، حيث حقّقت من خلاله نجاحاً كبيراً وتصدّرت عناوين الصحف والمجلات. هذا العمل الفني من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم ويقول مطلعه: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها...".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك