الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا في موازين 2015: ضاع اللحن والكلمات بين "حالة حب وموطني" بالفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أحيت أمس النجمة اليسا خامس ليالي مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ 14، بعد 5 أعوام من الغياب، وقد أطلّت على جمهورها بالأبيض وإفتتحت سهرتها بأغنية "موطني" التي كتب كلماتها الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان وقدّمتها بصوتها مؤخّراً ولاقت عندها موجة من الإنتقادات حول أدائها وطريقة لفظها.

ولكن اللافت بالأمر أنّ جمهور "ملكة الإحساس" لم ينتبه أنّها نسيت الكلمات أثناء تأديتها هذه الأغنية الوطنية، لا بل كان منسجماً معها بشكل كبير، حتى أنّه طالبها بغنائها مرة أخرى. وفعلاً اليسا غابت عن ذاكرتها بعض من الكلمات، ثمّ أنقذت موقفها سريعاً "ورندحت" اللحن الجميل الذي غنّاه قبلها نجوم أخرون. هذا ولا ننسى أن نذكر أنّها حرصت في المرة الثانية بأن لا تبتعد عن اللوحة التي وضعتها بجانبها وعليها كلمات مجمل الأغاني وبرنامج السهرة.

من جانب آخر، كان لا بدّ من أن تقدّم النجمة اللبنانية أغنيتها التي تحمل عنوان ألبومها الأخير "حالة حب" أمام محبّيها الذين صفّقوا لها بحرارة وهتفوا بإسمها وحملوا اللافتات التي تحمل صورها، إلّا أنّها لم تتوفق بأدائها كما يجب، لا بل كانت أشبه بتلميذ يقدّم درسه ويجمع الكلمات كي ينتهي من هذه المهمّة سريعاً.

فهذه الأغنية الرومانسية التي تحمل معاني الحب والعشق، فقدت لحنها مع صاحبتها تارة، وعادت الى شكلها الطبيعي والفني الصحيح مع الكورال الذي أعاد الفنانة المحبوبة الى السكّة الصحيحة بعيداً عن النشاز.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ محبوبة الجماهير، قدّمّت الكثير من الأغاني المعروفة لأهم الفنانين العرب، مثل "نسم علينا الهوا، لولا الملامة، أول مرة"، وغيرها ... بالإضافة الى أغاني عديدة لها، قديمة منها أو جديدة، مثل "عايشالك، يا مرايتي، عبالي حبيبي، أسعد وحدة، ..."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ اليسا عقدت مؤتمراً صحافياً قبل هذا الحفل الكبير، وأجابت على مجمل أسئلة الصحافيين الذين حضروا، بكل صراحة وعفوية وأكّدت في حديثها بأنّها ربّما هي أوّل فنان عربي يتواصل بشكل مستمرّ مع معجبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي الوحيدة التي تأخذ برأي جمهورها وتُطلعه على جديدها وكلّ أخبارها.

هذا وكشفت أنّها لا تفكّر إطلاقاً في خوض مجال التمثيل خلال الفترة القادمة، موضحة أنّها لن تقدّم أيّ عمل درامي أو سينمائي، وكل ما يُشاع حيال هذا الموضوع هو مجرّد إشاعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك