الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

اليسا مستاءة من لقب ملكة الشرشف وغير آبهة بملكة النشاز

ولا تهتم بأي إنتقاد يقال عنها!

حلّت الفنّانة اليسا ضيفة في برنامج "ميكس ميوزيك" مع الفنّان خالد سليم الذي يُعرض على قناة تلفزيون دبي، وتطرّقت خلال المقابلة إلى الحديث عن الإنتقادات التي تتعرّض لها وكيفيّة تعاملها معها مع الزّمن. اليسا بدت واثقة بنفسها وكشفت عن المناعة التي باتت تشكّلت لديها وتتحصّن إزاء أيّ إنتقاد سلبي تسمعه أو تقرأه عنها في الصّحف أو في المواقع بشكل عام.

وأشارت الفنّانة اللبنانيّة التي زارت الفنّان عادل امام في كواليس مسلسل "عفاريت عدلي علام"، إلى أنّها كانت تلقّب في بداياتها بـ"أم الشرشف" نسبة إلى أغنيتها "بتغيب بتروح" مع الفنّان راغب علامة وظهورها بـ"الشرشف الأبيض" في الفيديو الكليب وسخر الجمهور من هذه الإطلالة حينها والتصق بها هذا اللّقب لعدّة سنين. بعد ذلك قالت أنّها اتّهمت بالنشاز في إحدى المرّات وظلّت تُلاحق بهذا الإتّهام على مدار أعوام طويلة من دون الإنتباه إلى النّجاح الذي تحقّقه والأغاني التي قدّمتها أو التطوّر في صوتها من خلال تعلّمها الدّروس الموسيقيّة، وقالت: "مش حابين يشوفوا التجاح اللي أنا قدّمته".

وقالت أنّها اعتادت على هذه الأقاويل والأخبار عنها لذا أصبح لديها مناعة ضدّها لدرجة أنّها عندما تقرأ أي إنتقاد عنها تشعر بأنّها ليست معنيّة بالموضوع وكأنّهم لا يقصدونها بل يكتبون عن شخص آخر وصرّحت: "عودوني وعطوني مناعة... إذا بقرا إنتقاد عني بحس مش عني... أنا منّي معنية بالموضوع". ونشير بهذا السّياق أنّ فيديو سبق وانتشر لها جمع فيها الجمهور أسوأ مواقفها التي استفزت فيها الجمهور. وطوال مسيرتها الفنيّة واجهت النّجمة المعروفة إتهامات كثيرة تتناول طريقة غنائها وخاصّةً عندما تغنّي مباشرةً على المسرح فتتعرّض للإنتقادات بسبب نشازها.

ونذكّر بأنّها كانت قد ردّت في نفس المقابلة على إشاعة خطبتها من وديع النّجار بشكل واضح وساخر بنفس الوقت، بعد أن ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بهذا الخبر وتفاجآت بكلّ ما يُشاع عنهما. فلم يتوقّف الجمهور العربي ولم يكتف بهذه الأخبار بل نشروا فيديو قديم يجمعهما أيضاً قبل عمليّات التّجميل في إحدى المقابلات التّلفزيونيّة، وأصبح حينها الخبر الأكثر تداولاً بين النّشطاء والروّاد لأسابيع عدّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع