اليسا: 15 اغنية في البومي الجديد والباقي إشاعات

كثُرت الإشاعات والأقوايل في ما يتعلّق بألبوم النجمة اللبنانية اليسا الجديد، والذي سيصدر خلال عيد الفطر القادم، بحسب ما كشف سالم الهندي، مدير شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، خلال اجتماعه بها في مكتبه بدبي.
فلقد انتشر خبر يشير الى أنّ الألبوم سيحمل عنوان "كونك كوني"، هذه الأغنية المصرية التي ستندرج ضمن الألبوم الجديد، ولكن نفى بدوره مدير أعمالها السيد أمين أبي ياغي هذا الكلام رافضاً الإدلاء بأي تصريح أو معلومات.
من كلمات الأغنية "كونك كوني":
" حاجة كنت مستنياها من زمان
كلمة حب تحسس قلبى بأمان
عيزاك ليا تنور لياليا نتشارك كل حاجة في الدنيا ديا
عايزة يبقى قلبك قلبي
عايزة يبقى عمرك عمري
عايزة يبقى كونك كوني
وتعيش هدوئي وتشوف جنوني "
اليسا انتهت من تسجيل اغاني الألبوم الذي سيتضمن 15 أغنية أغلبها باللهجة المصرية كما صرّحت، وقد جدّدت في إطاره أغنيتين قديمتين تعودان الى نجوم ما زلنا نعشقهم ونردد أغانيهم حتى اليوم. اليسا نشرت صورتها من داخل الإستديو وهي تحتفل مع فريق العمل بانتهاء تسجيل الأغاني، وكتبت تعليقاً على الصورة " اليوم يوم للذكرى ... انتهيت من تسجيل أخر أغنية من ألبومي الجديد، مبرووك وتهنئتي للجميع ".
من جهة ثانية، طرحت اليسا عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك أغنية " لو ما " بنسختها الأصلية التي ستكون تتر مسلسل " لو" الرمضاني من بطولة يوسف الخال ، وعابد فهد، ونادين نجيم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، ومن إخراج سامر البرقاوي. هذه الأغنية من كلمات وألحان مروان خوري ، وقد حققت أكثر من 100 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب في يوم طرحها الأول.
من ناحية أخرى، حلّت اليسا ضيفة في برنامج "هيدا حكي" بحلقته الأخيرة مع عادل كرم وخطفت الأنظار بعفويتها وسحرها، حيث تطّرقت الى مواضيع كثيرة تخصّ حياتها الخاصة وكافة تحضيراتها لألبومها الجديد. كما غنّت ورقصت وكشفت أنّها ليست مغرورة ولكنها انسانة قبل أن تكون فنانة تحت الاضواء ولها الحق بأن تعيش حياتها الشخصية.
أخيراً وبعيداً عن ذلك، أرادت اليسا أن تغازل جمهورها بطريقتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك فنشرت صورة لها وهي تغمز بعينها لجمهورها ومتابعيها بعد انتهائها من وضع المكياج لتصويرغلاف ألبومها الغنائي الجديد، فانهالت عندها التعليقات الإيجابية والرسائل والتعليقات والتي تخطّت الآلاف.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك