الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي: ارفض ان تخوض ابنتي عالم الفن

وسط زحمة الأعمال الفنية وتيار الشهرة والنجومية، أعربت الفنانة امل العوضي عن رغبتها بإبعاد إبنتها عن عالم الفن وتركها لتستمتع بطفولتها بعيداً عن الأضواء، مؤكّدةً أنّها لن تنسحب شخصياً من الساحة الفنية في الوقت الحالي.

وأكّدت امل أنّها لم تستقر على عملٍ رمضاني لعام 2015 حتى الساعة، حيث تلقّت العديد من العروض من المنتج عامر صباح والعزيز باسم عبد الامير إلّا أنّها مترددة لأسبابٍ متعلّقة بعائلتها وحياتها الخاصة.

وصرّحت النجمة أنّها تشعر بالتعب في حال شاركت في أكثر من عمليْن في العام، فتقتصر إطلالاتها إذاً على موسم رمضان المبارك وتقسّمها ما بين مسلسلات يغلب عليها الطابع الشبابي كـ "يا من كنت حبيبي"، ومسلسلات تظهر فيها إلى جانب كبار النجوم كـ "ثريا" الذي شاركت فيه إلى جانب سعاد عبدالله.

هذا وأكّدت الممثلة الشابة أنّها تفتخر بتعاملها مع الأشخاص الذين يشكلون إضافةً إلى حياتها ومسيرتها الفنية، أمثال النجمة الكبيرة حياة الفهد التي تود مشاركتها في عملٍ ما، والمخرج محمد دحام الذي تعتبر أعماله خالدة وناجحة.

وبحديثٍ عن زملائها في عالم الفن، أكّدت أمل أنّها تعتز بمسلسل "ابو الملايين" الذي شاركت فيه إلى جانب زميلها عبد الحسين عبد الرضا، إلّا أنّها لم تنضم إلى هذا الأخير في عمله الجديد "العافور" لأنّها لم تجد فيه شخصية تناسبها.

ورداً على كلّ من قال أنّ برنامج "هي وهاي وهو" قد قلّص من نجاحها، إعتبرت الشابة الكويتية أنّ مشاركتها في هذا العمل التلفزيوني على قناة mbc قد أكّد نجوميتها، إلّا أنّها لم تقرر حتى الساعة ما إذا كانت ستعود في برنامجٍ جديد عبر هذه القناة أو غيرها.

وإعترفت الفنانة المُلقّبة بـ "الحصان الرابح" أنّها لا تحب المسرح وتفضل توجيه تركيزها بالكامل على إلتزاماتها الأخرى كالمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

من ناحية أخرى، تحاول النجمة أن تبقى على تواصلٍ مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لا تعير التعليقات السلبية أيّ إهتمام لأنها مقتنعة بالكامل بما تفعله.

وأخيراً، أكّدت العوضي أنّها إنسانة بسيطة لا تتمتّع بثراءٍ فاحش، كما أنّها حساسة تعجز عن حبس دموعها للتعبير عن مشاعرها، مشيرةً إلى أنّها عاشقة تعجز عن العيش من دون حب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك