الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

امل العوضي تتألق بالساتان الابيض في عيد ميلادها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ديكور ملكي وفخم!

شاركت الفنّانة امل العوضي الجمهور مؤخراً عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، مجموعة من الصّور والفيديوهات من إحتفاليّة عيد ميلادها حيث أتمّت عامها الـ 29. وعلى عكس الفنانة دنيا بطمة المولودة في الأوّل من أبريل أيضًا إذ احتفلت هي الأخرى بطريقة بسيطة في المنزل، كانت الحفلة التي أقامتها العوضي أيضًا في بيتها، "ملكية" خاصةً من ناحية الديكور وقالب الحلوى الذي كان على شكل تاج.

واختارت امل التي قيل أنّها بدينة من دون "فوتوشوب"، أن ترتدي في هذا اليوم المميّز، جمبسوت أبيض من الساتان تألّقت به أمام جمهورها البالغ عدده حوالي 3 ملايين فيما أسدلت شعرها الأسود والناعم على كتفيها. وحرصت بدورها أثناء تقطيع القالب على تصوير هذه اللّحظات المميّزة لنشرها لاحقًا ومشاركتها مع محبّيها.

واللاّفت أنّ ابنة النجمة الكويتيّة الوحيدة وتُدعى "منيرة"، كانت حاضرة في إحدى الصّور التي نشرتها، لكنّها عمدت على إخفاء وجهها. وترفض من جهتها كما معظم الفنانات مشاركة الفيديوهات أو الصّور التي تعود إلى ابنتها وتفضّل أن تحافظ على خصوصيّتها بعيدًا عن وسائل الإعلام.

ولم تنس الممثلة المعروفة التي واجهت الانتقادات بسبب جرأتها، على توجيه الشّكر لكلّ من قدّم لها التهاني في عيدها وكتبت الآتي: "شكـرا لكل الي عايدنـي بعيد ميلادي ٢٩... شكرًا من القلب على أمانيكم الجميلة الله لا يحرمني من مشاعركـم المحبه".

وأغرق المتابعون والنّشطاء الفنانة الخليجيّة حسابها بالتمنيات الجميلة والتعليقات الإيجابيّة التي أعقبت صورها هذه: "كل ماتكبر تحلى اصلن"، "كل عام وانتي بخير امول"، "عمري انتي كل عام وانتي بالف خير حياتي وانشالله ع طول تضل ايامك حلوة متلك يا عيوني"، "العمر كله امولة ما اجملك"، "كل عام وانتي بالف مليون خير"، "القلب يعشق كل جميل تستاهلين كل خير وكل عام وأنتي الحب".

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "نوايا"، وهو من كتابة نوف المضف وإخراح عيسى ذياب. ويقوم بالبطولة نخبة من أهمّ ممثلي الدراما الخليجيّة على غرار سعاد عبدالله ، ريم أرحمة، فرح الصراف ، حسين المهدي، فاطمة الصفي وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك