الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تتصور بالساتان الزهري والاسود الضيق المثير

والجمهور: "يا ليتني الجوال"!

لا تزال الأنظار متّجهة نحو النّجمة الكويتية أمل العوضي التي تنشط مؤخراً عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ لا يمرّ يوماً من دون أن تتصدّر فيه عناوين الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً لناحية إطلالاتها التي لا تمرّ مرور الكرام. فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بصورها الصادمة والجريئة، ها هي اليوم تثير الجدل بإطلالةٍ جديدة حيث ظهرت بالساتان الزهري والاسود الضيق المثير.

شاركت العوضي متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورٍ لأحدث إطلالاتها حيث ارتدت قميص من الساتان الزهري ونسّقت معه سروال أسود ضيّق فصّل تضاريسها وزاد إطلاتها جرأةً وإثارة. واختارت أمل التي استطاعت أن تُخفي عيوب وجهها بالفوتوشوب المكياج الزهري وتركت خصلات شعرها المموجة منسدلة بطبيعية ما أضفي المزيد من الجاذبية إلى أسلوبها. وأثارت صور الممثلة الكويتية تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذين انقسم بين مشيدٍ بجمالها وأناقتها حيث جاء التعليق: "ماشاء الله تبارك الله"، ومن انتقدها بطريقةٍ غير مباشرة بالقول: "الله يهدينا وياك يارب".

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ العوضي التي تخلّت عن حشمتها واستعانت بالورود الحمراء لإخفاء مفاتنها تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "نوايا" الذي سيُعرض في شهر مارس. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب ويشاركها في البطولة كل من الممثلة القديرة سعاد عبدالله ، والنجمة فاطمة الصفي ، والممثلة فرح الصراف، والنجم حسين المهدي، والممثلة ريم أرحمة وغيرهم...

أمّا في الموسم الرمضاني لعام 2018، فستطلّ أمل على متابعيها بمسلسل "محطة انتظار" الذي تؤدي بطولته النجمة العمانية بثينة الرئيسي. نشير إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال وإنتاج ديتونا ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الخليج والذين نذكر أبرزهم محمد المنصور، باسمة حمادة، صابرين بو رشيد، إيمان الحسيني وغيرهم.

من ناحية أخرى، لاحظ الكثيرون ميل الفنانة الكويتية خلال الفترة الأخيرة إلى اعتماد الإطلالات الجريئة والمثيرة حيث تلفت الأنظار باستعراض مفاتنها وتضاريسها وكشف أجزاءٍ من جسمها؛ فهل بدأت تتّخد منهج غيرها من النجمات لإحداث الضجة والبلبلة أم أنّها ليست أكثر من مجرّد صدفة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك