الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تحتاج الى بوتوكس والطبيب يشرح السبب بالفيديو

والجمهور: "يكفي"!

من المعروف أنّ الفنّانة امل العوضي خضعت لعمليات تجميل كثيرة حتّى وصلت إلى الشّكل الذي باتت عليه اليوم، فالجمهور دائماً ما يُذكّرها ببداياتها الفنيّة وبالتّغييرات الجذريّة التي طرأت على شكلها. ورغم ذلك لا يستطيع أيّ أحد إنكار أنّ العوضي التي اتّهموها بتقليد حليمة بولند، الآن تُعدّ من أجمل النّجمات الخليجيات الموجودات على السّاحة الفنيّة، وأنّ نتيجة التّعديلات التي أجرتها كانت ناجحة تماماً.

ويبدو أنّ امل التي ظهرت شبيهة لها مؤخراً، كما غيرها من الفنّانات تسعى دائماً لأن تحافظ على جمالها ورونقها ونضارة بشرتها، لذلك لم تمانع بنشر فيديو جديد لها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، من داخل عيادة طبيب التّجميل الذي صوّرته وهو يعاين وجهها ويشرح لها. وأكّد لها بدوره أنّها تحتاج لحقن البوتوكس في ذقنها وجبينها حتّى يكون وجهها أكثر تناسقاً وفصّل لها الأسباب أمام الجمهور، حيث ستعود إليه بعد شهر للخضوع للبوتوكس.

وأعاد أحد الحسابات الخاصّة بأخبار المشاهير على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" نشره للجمهور، حيث حصد أكثر من 9 آلاف مشاهدة بعد دقائق معدودة من مشاركته معهم. وانتقد المتابعون ما تقوم الفنّانة الكويتيّة، حيث اعتبروا أنّها خضعت للتّجميل بما يكفي من قبل بالإضافة إلى أنّها ما زال سنّها صغير للخضوع إلى كلّ هذه التّعديلات، وعلّقوا كالآتي: "مافي مكان للبوتكس خلاص"، "هي توها صغيره بالعمر بوتكس اشحقه بعد الله يهديها"، "وش بتسوي بوجهها خلاص منفخ من كثر البوتوكس والفيلرز".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النجمة المعروفة التي صدمت الجمهور بعمرها، قد أعلنت أيضاً عبر "سناب شات" عن مشاركتها ف الجزء الثاني من مسلسل "نوايا". وقد نشرت صورة لها برفقة بطلة العمل سعاد عبدالله وأرفقت بتعليق جاء فيه: "عندي لكم خوش بشارة حاليا باجتماع مع سندريلا الشاشة أم طلال نوايا 2 قريبا". وعُرض الجزء الأوّل منه في عام 2016، وشارك فيه عدداً من أبرز نجوم الفنّ الخليجي منهم: حسين المهدي، فاطمة الصفي ، سليمان الياسين وغيرهم... وهو من إخراج منير الزعبي وكتابة نوف المضف.

كما أنّها انتهت منذ فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل "نهاية الحلم"، وهو من بطولة أحمد السلمان، ملاك فهد البناي، أمير محمد وآخرين... والعمل من تأليف دخيل النبهان وتولّى إخراجه خالد راضي الفضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك