امل العوضي تحضر مفاجأة قبل رمضان

في آخر مقابلاتها الصحفية، أعلنت امل العوضي أنّها تحضر مفاجأة مميزة لمحبيها ولمحبي الموضة وهي عبارة عن مجموعة من العدسات اللاصقة التي ستحمل إسمها وستطرحها قبل حلول شهر رمضان المقبل.

هذا وأكّدت امل بثقةٍ وحزم أنّه لا يجوز مقارنتها بأيّ كان إذ أنّها نموذج فريد من نوعه لا يُكرّره الزمن.

وإعتبرت الشابة نفسها مادة دسمة لوسائل الإعلام إذ دائماً ما يُذكر إسمها في البرامج واللقاءات، الأمر الذي يشكلّ بنظرها دليلاً قاطعاً يبرز قوتها على الساحة الفنية.

ووصفت الفنانة المحبوبة مسيرتها الفنية بالناجحة والمليئة بالعطاء والطموح، مشيرةً إلى أنّها قرّرت عدم خوض السباق الرمضاني هذا العام بهدف تكريس وقتها وطاقاتها لإبنتها الصغيرة التي تحتاج إليها في هذه الفترة، بخاصةٍ أنّها السنة الأولى لها في الروضة.

شاهدوا أيضاً امل العوضي تشارك في افتتاح معرض Theme بالصور

وفي هذا السياق، إعترفت الممثلة المعروفة أنّها إعتذرت عن المشاركة في أعمالٍ كثيرة منها عمل أردني وعملان للمنتج عامر الصباح و 3 أعمال للمنتج باسم عبد الأمير، إلّا أنّها طمأنت جمهورها أنّها تعمل على العودة بقوة في الموسم المقبل.

وفي حين أنّها قرّرت عدم المشاركة في بطولة أيّ عمل، قد تطلّ العوضي على المشاهدين في الشهر الفضيل من خلال برنامج مسابقات على شاشة الـ "إم.بي.سي" إلّا أنّ ما من شيء أكيد حتى الساعة.

و أوضحت النجمة الكويتية أنّها دائماً ما تبحث عن الأعمال المميزة التي ستُضيف إلى مسيرتها الفنية وتوسّع آفاق نجاحاتها على المدى البعيد.

من ناحيةٍ أخرى، صرّحت امل أنّ حياتها الخاصة ملكها وحدها وهي تتمنّى لو تنعم ببعض الخصوصية بخاصةٍ أنّ محبيها قد بدأوا يتوافدون إلى منزلها، معتبرةً أنّ هذا الأمر قد يكون لطيفاً تارةً ومزعجاً تارةً أخرى إذ لا يترك لها الكثير من الحرية.

و إستبعدت النجمة فكرة إقتحامها عالم الأعمال وإطلاق مشروع خاص بها، مشيرةً إلى أنّها لا تمتلك الوقت الكافي لهذا الأمر على الرغم من أنّ شهرتها كفيلة بإنجاحه.

أخيراً، نفت الشابة خبر زواجها سراً وأكّدت أنّها ستُعلن عن هذا الموضوع في حال حصل حقاً، مضيفةً أنّها لم تفكر ما إذا كانت ستعتزل الفن حينها.

إليكم أيضاً اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق "مايكروسوفت" بالصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك