الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي ترفع دعوى ضد القناة التي طردتها والصحف العالمية تتكلم عنها

لن تسكت عن حقها مهما حصل!

لم يمر خبر طرد النجمة الكويتية أمل العوضي من برنامج "لمسة فوز" مرور الكرام؛ لا بل تصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية ومن بينها صحيفة الـ"daily mail" التي عنونت: "مقدمة تلفزيونية تطُرد أثناء البث المباشر بعد أن اشتكى مشاهدو البرنامج الكويتي من ملابسها غير المناسبة لرمضان". وأكّدت العوضي أنّها لن تسكت عن الظلم الذي تعرّضت له، مشيرةً إلى أنّها ستلجأ إلى القضاء.

ونشرت أمل التي انقسمت الآراء حول إطلالاتها الرمضانية عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو، جاء بمثابة ردٍّ غير مباشر على الموقف التي وُضعت فيه. فظهرت فيه وهي تضحك في احد البرنامج، وأردفته بالتعليق: "عش حياتك واضحك". من جهةٍ أخرى، أكّدت النجمة الكويتية أنّها لن تتغاضى عما حصل معها، فكتبت عبر الحساب عينه: "القانون سوف يأخذ مجراه في موضوع إيقافي عن تقديم برنامج لمسة فوز مع التلفزيون الكويتي دون أي بيان واضح أو ذنب معلوم". وأضافت: "الدعوى ستكون بأسمي أنا أمل العوضي، مع العلم بأنها يجب أن تكون شخصية كما حدث في قرار إيقافي الذي يعتبر قرارًا فرديًا يتنافى مع لوائح الإعلام الكويتي.. لذا وجب التنويه".

وتابعت: "للعلم، المذنب دائمًا لا يجرؤ على التصريح، وأنا جريئة بما فيه الكفاية وظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي وصرحت وتساءلت عن سبب ايقافي.. ولم أجد إجابات حتى الآن"، موضحةً: "لذلك القانون هو الحل للإنصاف بين طرفين، وأنا الطرف الأول وأطالب بحقي الذي مسته قرارات فردية لا أعتقد أن لوزارة الإعلام صلة بها، ولكن لابد أن تكون الوزارة هي الواجهة، لأن بعض الأفراد يتسترون وراء أسوارها ويقررون ويفتون في مصائر البشر".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علّقوا على الشكل التالي: "إذا على اللبس ليش ما حاسبوا بعض المذيعات اللي يتمايعن ويدلعن بالعكس اموله كانت قمة الأدب والاحترام كانت قسم بالله عسل"، "صراحه انتي فنانه محترمه وقمه الادب عندج اخلاق وكل شي الله ينصرج ع الظالمين"... يُذكر أنّ العوضي التي استقبلت رمضان بفستان أبيض مثير كانت قد أطلّت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتكشف لجمهورها عمّا حصل معها، معربةً عن استيائها من القرار الجاحف بحقها خصوصاً وأنّها، وبحسب ما قالت، كانت تحرص ومنذ بداية البرنامج على الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع الخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك