الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

امل العوضي تصدم متابعي سناب شات: شبح يحوم حولها بالفيديو

مرعوبة وخائفة ممّا رأت!

فاجأت الفنّانة امل العوضي جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، وذلك بعدما نشرت فيديو لها ويظهر إلى جانبها وجه شبح، حيث وثّقت اللّقطة وقرّرت أن تشاركها معهم بعد أن احتارت في أمرها وأرعبها الموضوع. وتحدّث امل الى متابعيها في البداية، طالبةً منهم التّركيز على الوجه الذي سيظهر فجأة، إذ كانت مصدومة ممّا رأت.

وصوّرت الممثّلة الكويتيّة التي ارتدت "الهوت شورت"، نفسها مرّة أخرى، لكنّ "الشبح" أصرّ على الظّهور، وفسّرت بدورها الموضوع على أنّه "فلتر" من التّطبيق نفسه مع نبرة الخوف والإستغراب في كلامها واضحة، وتساءلت: "هذا طبيعي؟"

وقالت بعدها: "تخيلوا أنا قاعدة من الصبح حسّيت اخترعت... بس يمكن يكون بالفلتر... المهم أنا الحمدالله حفظت السناب، ممكن من السنات ترى فلتر يدخل على فلتر..."

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث حصد حتّى الآن أكثر من 141 ألف مشاهدة. وكما العوضي، عبّر البعض عن صدمته ممّا حصل، أمّا البعض الآخر فأكّد لها أنّ ما ظهر لها هو "فلتر" لا أكثر ولا أقلّ وذلك بمناسبة عيد "الهالويين"، وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "عادي عشان الهالوين مسويين هالحركه..."، "الله لايوفقهم ولايبيحهم ولايحللهم على هالفتر سوا ازمه نفسيه"، "حتى انا خفت... بعدين استوعبت انه بسبب الهالوين".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة الخليجيّة التي اكتسبت بعض الكيلوغرامات، قد شغلت النّشطاء مؤخراً بعدما أطلّت بفيديو تخلّت فيه عن مساحيق التّجميل، خاصةً أنّهم اعتادوا عليها بالظّهور بمكياج كامل. وانقسم المتابعون في آرائهم، إذ رأى قسم منهم أنّها تغيّرت كثيراً من دون المكياج وبالكادر استطاعوا أن يتعرّفوا عليها، فيما الرّأي الثاني، أثنى على جمالها وأشاروا إلى أنّها أفضل وأجمل من دونه.

أمّا بالنّسبة لآخر أعمالها الفنيّة، فنذكّر بأنّها تعاقدت منذ مدّة على الجزء الثّاني من مسلسل "نوايا"... وقد أعلنت عن مشاركتها في العمل بعدما نشرت صورتها مع بطلة المسلسل الفنّانة القديرة سعاد عبدالله . ويضمّ "نوايا 2" عدداً من أبروز نجوم الفنّ الخليجي منهم:فاطمة الصفي ، عبدالله الطراوة، حسين المهدي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك