الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تعايد الكويت في صور عبر انستقرام

وجّهت الفنانة امل العوضي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، تحية حب وتقدير الى بلدها الأم الكويت، بمناسبة عيدها الوطني الـ 54، وذكرى تحريرها الذي يُصادف في 25 و26 فبراير.

امل لم تكتفِ بالتهنئة فقط، لا بل نشرت صورتين لها الى جانب العلم الكويتي، ترتدي الفرو وتظهر بجمالها المعتاد، وقد هنّأت شعبها بأصدق الكلمات النابعة من القلب، الى دولة أعطت الكثير الى مواطنيها وجذبت البلدان المجاورة إليها نظراً لتميّزها على كافة الأصعدة.

فقد علّقت على أوّل صورة: "كن هادئاً وأحبّ الكويت"، وعلى الثانية كتبت: "شيخة هالزمان وكل زمان يا تاج الرؤوس"، فانهال عليها متتبّعوها بالمعايدات والكلمات الجميلة، هم الذين يفتخرون بوطنهم العربي الذي يحظى بمحبة كبيرة من الدول الشقيقة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة قد حلّت مؤخّراً ضيفة في برنامج "رد كاربت" الذي يُعرض أسبوعياً على شاشة قناة "الراي الكويتية"، وقد انسحبت من الحلقة وأقفت التصوير بعد مشادة كلامية بينها وبين مقدم البرامج صالح الراشد.

وقد عبّرت العوضي عن إستيائها من إتّهام الراشد لها بأنها تقلّد المذيعة حليمة بولند بالإضافة الى أنّها وجدت بعض الأسئلة مستفزّة، فتركت الاستديو ولم يستطع أحد إقناعها لتعود وتستكمل التصوير.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المحبوبة قد نفت مؤخّراً خبر زواجها الذي تناقله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام، و أكّدت أنّه عار عن الصحة، وقالت عبر حسابها الخاص على "انستقرام":

"بخصوص خبر زواجي.. وبالنسبه للي قاعد تتداوله بعض المواقع والحسابات الالكترونية من صور وفيديوهات، أحب اقول للجميع، إن هذا الخبر عار عن الصحة وانا من خلال صفحتي أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً".

وأضافت: "وأحب اقول حق جمهوري الحبيب ان يوم اللي أقرر اتزوج ما راح اخش عنكم هذا الخبر وبكون اول من يصرح فيه لاني ابي الكل يشاركني فرحتي".

أخيراً، نشير الى أنّ أمل تدرس حالياً مجموعة من النصوص الدرامية التي عُرضت عليها في الفترة الأخيرة، و شدّدت على أنّها حريصة على إختيار النص الملائم لمسيرتها والذي يُناسبها ويقدّمها بشكل جديد الى جمهورها العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك