الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تغضب وتنسحب من برنامج "رد كاربت" بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تفاجأ مشاهدو برنامج "رد كاربت" بالتوتر الذي سيطر على أجواء الحلقة التي إستضاف فيها صالح الراشد النجمة امل العوضي ، وقد إنتهى الأمر بإنسحاب الأخيرة وإمتناعها عن إستكمال التصوير.

وفي التفاصيل، بدأت الأجواء تتوتر عندما سأل مقدّم البرنامج النجمة ما إذا كانت تعتبر نفسها إعلامية أم نجمة أم مذيعة، ولم يكتفِ بإجابة واحدة بل راح يطرح المزيد من الأسئلة التي ضايقت النجمة ووضعتها في موقفٍ محرج بعض الشيء.

وفي سياق الحديث، سأل صالح عن الأجر الذي تقاضته النجمة مقابل ترويجها لإحدى العباءات، فأسرعت بالرد "مو شغلك" وأصرّت على عدم الإفصاح عن الأجر الذي تتقاضاه مقابل أيّ عمل.

وبحديثٍ عن عمليات التجميل، أكّدت الفنانة الكويتية أنّ الجمهور يهتم بتحركاتها لأنّها ملفتة بكلّ ما تقوم به، مؤكّدةً أنّ محاولات القائمين على العمل لإغاظتها لن تنجح حتى لو عرضوا صوراً قديمة لها.

و أكملت الفنانة مصرّحةً أنّها تتمتّع بجمالٍ داخلي ينعكس إلى الخارج ويزيدها تألّقاً، مشيرةً إلى أنّها لا تتأثّر بكل ما يُقال عنها.

وعاد صلاح ليسأل النجمة عن ثروتها في بداياتها واليوم، فشدّدت أنّ حب الناس لها هو الثروة الأكبر مشيرةً إلى أنّها بسيطة ولا تحب أن تتباهى بممتلكاتها.

أمّا في ما يتعلّق بحياتها العاطفية، أكّدت الممثلة الكويتية أنّها ستُعلن عن زواجها الثاني في حال حصل وستشارك فرحتها مع جمهورها، مشيرةً إلى أنّ حياتها الخاصة ملكها وحدها.

و نلاحظ أنّ العوضي كانت تحاول المحافظة على هدوئها قدر المستطاع، إلّا أنّها إنفعلت عندما سألها المقدّم عن المنافسة التي تدور بينها وبين الإعلامية حليمة بولند ، حيث فضّلت ألا تتطرّق إلى هذا الموضوع وإكتفت بالقول "لا أحد يقلّد التاني".

وأصرّ مقدّم البرنامج على الغوص في هذه المسألة، إلّا أنّ أمل ردّدت "pass" أكثر من مرة، بإشارةٍ منها إلى أنّها لا تريد التكلّم في هذا الموضوع إطلاقاً، مؤكّدةً إلى أنّها تحترم زميلتها وما من خلاف بينهما.

وعن خلافها مع هيا الشعيبي ، أكّدت امل أنّهما تتمتعان بشخصيتيْن مختلفتيْن، ما أدّى إلى نشوب خلاف مباشرةً على الهواء في "هو وهاي وهي"، إلّا أنّ علاقتهما سليمة حالياً وهما تتبادلان الإحترام.

أخيراً، رفضت العوضي الإجابة عن سؤال حول من بنظرها هي الأجمل، هي أم شيلاء سبت ، و بدت غير مرتاحة، مؤكّدةً أنّها لن تجيب على أيّ سؤال لا يعجبها.

وفي نهاية الحلقة، أعلن صالح الراشد أنّ ضيفته قد إنسحبت من الحلقة ورفضت أن تُكمل التصوير، مشيراً إلى أنّه حزين لأنّه لا يحب أن تنسحب أيّ فنانة بسبب أسئلة ضايقتها، وهو قد لاحظ أنّ امل لم تجب على أسئلته وكانت "مشوّشة" منذ بداية الحلقة.

من ناحيةٍ أخرى، خضعت العوضي لجلسة تصويرية مميّزة إرتدت فيها الفستان الزهري من تصميم أوسكار دي لارينتا وهو نفسه الذي إختارته لحلقتها في "رد كاربت"، وقد شاركت متابعيها على إنستقرام بالصور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك