الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تغني بثقة وتقع في فخ النشاز بالفيديو

والرواد يسخرون منها ومن صوتها.

عندما نلجأ إلى محرّك البحث "قوقل" وإلى الموسوعة الحرة "ويكيبيديا" لنتعرّف أكثر على امل العوضي وعلى المهن التي اشتهرت بها منذ دخولها إلى عالم الشهرة والنجوميّة، نقرأ بوضوحٍ الجملة التالية: "هي مذيعة وممثلة كويتية" لنفهم أنّ أدوارها التي لعبتها على مر هذا الزمن كلّه هي التي جعلتها تصل إلى هذا اليوم وهذه المرحلة من حياتها، وأنّ ظهورها أمام الكاميرا كمقدّمةٍ هو الذي حوّلها إلى امرأةٍ تثير الجدل والتساؤلات بين الحين والآخر، متيقّظين إلى أمرٍ واحدٍ في النهاية وهو عدم التعريف بها على أنّها "فنانةٌ أو مغنية".

لذا لمَ تحاول هذه المرأة التي بالغت في لون سمرتها استعراض صوتها في شتّى المقابلات التي تأتي ضيفةً فيها وهي تعلم في قرارة نفسها أنّه سيخونها وستقع بالتالي في فخّه؟ لمَ جرأتها في تحويل نفسها إلى مسخرة الكبير والصغير عندما تحاول ادّعاء الصوت الجميل وامتلاكها الحنجرة الذهبيّة في ما هي على يقينٍ بأنّ هذا الأمر لن يخدمها البتّة؟ هي الأسئلة التي لا بد لنا أن نطرحها أمام الفيديو القديم نوعاً ما والذي عاد الروّاد والنشطاء ليتداولوا به لمقابلةٍ حلّت هذه الممثلةً ضيفةً فيها، وحيث لم تتردّد أبداً في تأدية مقطعٍ غنائيٍ لم يلبث أن تحوّل إلى مادّةٍ استهزأ بها الكبير والصغير.

اعتقدت امل المتّهمة بالتصنّع دائماً والتشاوف أنّها ستأسر المستمعين عندما تطلق العنان لنفسها وتبدأ بالغناء فتناست أنّ النشاذ هو رفيق دربها وصديقها مهما حاولت إيهامنا بالعكس، نعم وقعت في مشكلةٍ لا تُحسد عليها أبداً بخاصة وأنّها وُصفت في ما بعد بحيوان الماعز وتم مقارنة صوتها بالصوت الذي يطلقه ذلك الكائن، هو فيديو ساخرٌ ومضحكٌ للغاية لا شك في أنّ صاحبة الشأن والعلاقة استنكرته بشدّة عندما شاهدته وانزعجت منه بخاصّة وأنّه أتى مهيناً لها بالتأكيد ومشيناً لصيتها الذي تحاول بنائه وتعزيزه بشتّى الوسائل والأساليب.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الفيديو القديم والمثير للإهتمام، يذكر أنّ بطلة مسلسل "ذكريات لا تموت" قد أثارت بلبلةً كبيرةً حول علاقةٍ غرامية شيع أنها تعيشها بالسر مع شخصٍ يبدأ إسمه بحرف الميم، لتسارع بعدها بنفسها إلى إنكار الموضوع والتنديد به منوّهةً بأنّ لا حقيقة أبداً لهذه الأخبار التي يختلقها البعض ويحاول ادّعائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك