الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تغني بطريقة كارثية في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
امل العوضي تتعرض للسخرية بسبب صوتها الرديء.

تناقل بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً، فيديو طريف للنجمة امل العوضي من إحدى مقابلاتها التلفزيونية القديمة، وقد أعادوا إيحياء مشهد منها وهي تغنّي مباشرة على الهواء وذلك عندما طلبت منها المذيعة أن تُظهر براعتها وجمال صوتها خاصة وأنّ مجال الغناء يستهويها.

أمل غنّت بطريقة كارثية وظهر صوتها رديء جدّاً حيث كان النشاز حليفها، ما دفع بعضهم الى تركيب مشاهد من حلقات برامج الهواة التي تقيّم الأصوات، وإظهارها في موقف محرج، بعد أن رفض أهم النجوم موهبتها دون منازع.

وبالفعل، ظهرت نجوى كرم الى جانب علي جابر من برنامج "ارب قوت تالنت " وهما يضغطان على الباز الأحمر لرفض صوت العوضي، كما وخسرت أيضاً في برنامج "اكس فاكتور " باعتبار أنّها لا تتمتّع بالمقومات اللازمة.

وبهذا الشكل تكون الإعلامية المعروفة قد تعرّضت للسخرية والإستهزاء من قبل الكثيرين الذين تناقلوا هذا الشريط المصوّر وعلّقوا عليه بأطرف العبارات والكلمات.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة العربية كانت تعرّضت لحادث مروع منذ ايام قليلة خلال مرورها على طريق الفحيحيل، عندما تفاجأت بشاحنة لنقل المياه تنحرف بمحاذاة سيارتها، وقد نشرت هذا الخبر المفاجئ الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، وقالت: "صديقتي الطيبه امل العوضي وأختي الصغيره سلامات ماتشوفين شر يالغاليه على الحادث الحمدالله بالحديد ولا فيج فدوه والله يحفظج دايما لبنتج منيره واهلج وكل اللي يحبونج".

(شاهدوا أيضاً امل العوضي في فيديو دلع واغراء عبر انستقرام)

أخيراً، نذكّر انّ العوضي كانت قد إعتذرت هذا العام عن كافة العروض والأعمال الدرامية، ولكنّها وعدت بعودة قوية الى الساحة الفنية، وبالفعل فهي اليوم تستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أسود وأبيض" من إخراج حسين شوكت، حيث ستتنقل ما بين دبي والقاهرة وتشارك في بطولته الى جانب عدد كبير من ألمع النجوم في الوطن العربي أمثال حمد العماني،شهد الياسين ، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد فضلاً عن محمد مهران وعمرو صالح وشريف عمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك