الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تكشف حقيقة زواجها عبر انستقرام

بعد كل الإشاعات التي لاحقتها مؤخّراً والتي تتعلّق بخبر زواجها وإرتباطها، خرجت الفنانة امل العوضي الى العلن و نفت كل الأخبار والمعلومات التي تناقلها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي مفادها أنّها إرتبطت برجل ثري خارج الوسط الفني.

وكان للنجمة الكويتية بيان رسمي نشرته عبر حسابها عبر موقع "إنستقرام"، أوضحت من خلاله أنّها ستكشف هذا الأمر أمام جمهورها فور حدوثه، وخبر دخولها القفص الذهبي عارٍ عن الصحة ولا يمت بالحقيقة بأي صلة.

و قالت: "بخصوص خبر زواجي.. وبالنسبه للي قاعد تتداوله بعض المواقع والحسابات الالكترونية من صور وفيديوهات، أحب اقول للجميع، إن هذا الخبر عار عن الصحة وانا من خلال صفحتي أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً".

و أضافت: "وأحب اقول حق جمهوري الحبيب ان يوم اللي أقرر اتزوج ما راح اخش عنكم هذا الخبر وبكون اول من يصرح فيه لاني ابي الكل يشاركني فرحتي".

ثم ختمت: "احبكم، والفال حق كل البنات ويا ربي يرزقكم بالنصيب الزين ..."

وعندها كان لمتتبعيها تعليقات إيجابية دعماً منهم لها، ومؤكّدين أنّهم على ثقة مطلقة بما تقوله وداعمين لفكرتها، بحيث ينتظرون جديدها وآخر أخبارها منها شخصيّاً ومن خلال ما تنشره عبر تويتر أو إنستقرام.

وبهذه الطريقة، نؤكّد على نشاط الممثلة والمذيعة المحبوبة عبر شبكات الإنترنت، حيث دائماً ما تحرص على التواصلٍ مع محبيها ومتابعيها، التي سبق وكشفت لهم مرات عديدة أنّها إنسانة بسيطة وحساسة، تعجز عن السيطرة على مشاعرها، لأنّها عاشقة ويتعذّر عليها العيش من دون حب.


(إقرأوا أيضاً امل العوضي: ارفض ان تخوض ابنتي عالم الفن)

هذا وكانت امل قد أثارت السخرية منذ فترة بعد أن أطلّت بزيٍّ شبيه بالأبطال الخارقين من الأعمال الكارتونية، فنالت كمّاً كبيراً من الإنتقادات وشبّهها الكثيرون بـباتمان وزورو و قال البعض الآخر أنّها سرقت ستائر منزله كي ترتديها كـكاب!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك