الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي تنشر صور جلستها التصويرية الجديدة عبر انستقرام

بعدما أشعلت حماس جمهورها ببعض الصور من كواليس جلستها التصويرية الجديدة، ها هي امل العوضي تنشر لقطاتٍ أخرى على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وتخطف الأنفاس بجمالها وأنوثتها.

امل إختارت الورود الحمراء عنواناً لجسلتها التصويرية بعدسة المصورة الموهوبة سُكينة أحمد، فحملت باقة مميّزة بين يديْها وإتخذت وضعيات مختلفة مُفعمة بالرُقي والأنوثة، كما و تعمّدت نشر صور مقرّبة لوجهها الذي نراه خالياً من العيوب والشوائب.

وإعتمدت النجمة المكياج الناعم بأنامل خبيرة التجميل نورة بوعوض، وركّزت على شفتيْها اللتيْن زيّنتهما باللون الأرجواني الداكن، في حين وضعت ظلال العينيْن الناعم.

شاهدوا أيضاً صور وفيديو عيد امل العوضي بحضور نسرين طافش ومريم حسين

هذا و بدّلت العوضي ملابسها وإرتدت سروالاً أبيض ممزّقاً أعطاها لوكاً شبابيّاً مميّزاً، وقد إعتمدت تسريحة شعر مموّجة بعدما صبغت خصلاتها باللونيْن البني والأشقر.

و أشاد الجمهور بجمال الفنانة المعروفة وتركوا تعليقاتٍ لطيفة على اللقطات التي نشرتها، حيث أعربوا عن إعجابهم بأنوثتها وبالرقي الذي تميّزت به في هذه الجلسة التصويرية، كما و أشادوا بنعومة ملامحها وبشرتها.

ونلاحظ أنّ العوضي قد إكتفت بإبتسامة صغيرة وخجولة بكلّ اللقطات، و كانت نظرتها الثاقبة مميّزة و تخطف الإنتباه، هي التي دائماً ما تظهر على جمهورها بالعدسات اللاصقة الملوّنة إيماناً منها أنّ ذلك يزيدها جمالاً و يمنحها طابعاً مميّزاً وخاصّاً بها.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: امل العوضي تتخلى عن العدسات اللاصقة

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ امل تُعتبر من أجمل النجمات في الخليج العربي، وهي تتمتّع بأسلوبٍ خاصٍ بها يميّزها عن غيرها من زميلاتها الفنانات، حيث تُشكّل المثل الأعلى للعديد من الشابات العربيات في مجال الموضة والمكياج.

وأمام كلّ هذا الجمال، من الطبيعي أن تواجه الشابة مشاكل سببها غيرة وحسد البعض، إلّا أنّها تتعامل مع هذه الأمور برُقي ولا تسمح لها بالتأثير عليها بأيّ شكل من الأشكال.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت النجمة الكويتية البالغة من العمر الـ 26 عاماً أنّها لن تشارك في أيّ عمل درامي لرمضان 2015 وذلك لإنشغالها بإلتزاماتها العائلية.

و أكّدت الشابة أنّها إعتذرت عن عددٍ من الأعمال لأنّها تُفضّل تكريس كامل إهتمامها الآن لإبنتها منيرة، أهم أولوياتها حالياً، إلّا أنّها وعدت جمهورها بعودةٍ قوية وبأدوار جديدة في موسم رمضان 2016.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك