امل العوضي في اطلالة غير اعتيادية عبر انستقرام: فيديو فاجأ الكثيرين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتعليقات الناس تنوعت بطبيعة الحال.

معروفةٌ هي بإطلالاتها الأنيقة والراقية التي تحرص من خلالها على اعتماد من بين الصيحات الجمالية العالمية ما يليق بها وبشخصيّتها، فاجأت النجمة الكويتية أمل العوضي متابعاتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بمقطع فيديو حيث اختارت إطلاعهنّ على بعض المعلومات والأسرار التجميلية الخاصة بها؛ إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً بالفيديو، فكانت إطلالتها الطبيعية وغير الإعتيادية التي أثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهوها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

تداول روّاد السوشيال ميديا مقطع فيديو كانت قد نشرته الممثلة الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وفيه ظهرت العوضي بإطلالةٍ بسيطة وعادية من دون أي طبقة مكياج؛ الأمر الذي فاجأ الكثيرين من متابعيها خصوصاً وأنّهم اعتادوا على رؤيتها بالإطلالات الفخمة التي تعتمد لها أساليب المكياج القوية والملفتة. وفي التفاصيل، روّجت النجمة الشابة لإحدى العطور الشهيرة كما أطلعت متابعاتها على مجموعة المستحضرات التجميلية التي أضافتها على البوتيك الخاص بها، مرفقةً ذلك بتيوتوريال حول كيفية تطبيقها.

في السياق نفسه، أثارت إطلالة النجمة المتهمة بتقليدها حليمة بولند الكثير من ردود الفعل المتضاربة؛ ففي حين سخر البعض من تأثير المكياج العجائبي بالتعليق: "ماعرفتها الا من صوتها"، "يمه شكلها غيييييييييييير الله يخلي المكياج"، "ما عرفتها والله"، حيّا البعض الآخر جرأتها مشيدين بجمالها بدون مكياج؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "حلوة من غير مكياج"، "ما شاء الله جميله بكل حالاتها ولولا ما هيه واثقه من نفسها ما تنزل الفيديو"، "اخيراً لا مكياج ولا تصنع"... هذا واعتبر البعض الآخر أنّ الظهور بدون مكياج لا يجعل من جمالها طبيعي خصوصاً وأنّها معروفة بخضوعها لعددٍ كبيرٍ من الجراحات التجميلية كما أنّها لا تزال بحاجة إلى حقن البوتوكس في ذقنها وجبينها حتى يصبح وجهها أكثر تناسقاً.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الكويتية التي صدمتنا بعمرها قد أعلنت منذ مدّة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "نوايا 2" إلى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله ؛ إذ نشرت صورة جمعتها مع الممثلة الكبيرة، وأردفتها بالتعليق: "البشارة يا بنات... نويا ٢ قريب ان شاء الله مع سندريلا الشاشة وقدوتي الفنية سعاد عبدالله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك