الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي في صور صادمة والجمهور: "اعقلي شوي عمر الشهره ما كانت بالعري"

جرأة لم يتقبلها الجمهور.

هي عادةً ما تُعتبر واحدة من ضمن أكثر النّجمات الخليجيات إثارة للجدل، إذ دائماً ما تلفت الانتباه إليها لما تتمتّع به من جرأة لا يتقبّلها البعض أحياناً، خاصةً إذا ما تحدّثنا عن إطلالاتها التي تتعرّض بسببها للانتقادات الكثيرة. فبعدما استعرضت الأبيض المثير منذ فترة، بالإضافة إلى فستانها الذي كان بشق عالٍ، وقد نالت بسببها كيل من التّعليقات السلبيّة، نشرت مؤخراً الفنّانة امل العوضي عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صوراً صدمت الجمهور بشكل كبير.

وظهرت امل التي نافست احلام منذ مدّة، في صورها الجديدة التي لم تُرفقها بأيّ تعليق بقميص أبيض كشف عن كتفيها وظهرها بشكل جريء لم يتقبّله معظم النّشطاء الذين لم تسلم من هجومهم عليها معتبرين أنّها ترتدي هذه الأزياء لأنّها ترغب بالمزيد من الشهرة والنجومية، وقال البعض منهم: "اعقلي شوي عمر الشهره ما كانت بالعري"، "احترمي لبسك لو سمحتي لان احنا في مجتمع متحفظ"، "تبغا الشهره اكثر فتسوي المستحيل الله لايبلانا"، "امل عوضي اوفر الانفتاح وانتي خليجية يمعودة..."

وعلى الرّغم من هذا الهجوم الذي تحصده مع أيّ صورة جديدة تنشرها، إلاّ أنّ القسم الآخر أثنى على جاذبيتها وسحرها في هذه اللّقطات المميزة، حيث نالت إعجاب الآلاف من متابعيها البالغ عددهم حوالي 3 مليون، فيما كانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "جمااااااال ماشاءالله"، "تجنني احبك يا عسل"، "روووعة الاناقة والرومانسيه والجمال الرائع أنتي الاعجاب والذوووق الراقي والإحساس"، "ملكة جمال وانتي عز وفخر لكل كويتي وكويتية".

في سياق آخر، نشير إلى أنّ الممثلة الشابّة تُشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "نوايا" الذي سيُعرض خارج السابق الرمضاني القادم وتحديداً في شهر مارس، حيث كانت تنشر صوراً من كواليس العمل عبر حساباتها الشخصيّة. والعمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، أمّا عن باقي النّجوم المشاركين فهم سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، فرح الصراف ، حسين المهدي، ريم أرحمة وغيرهم... كما ونذكّر بأنّها شاركت أيضاً في مسلسل "نهاية حلم" وانتهت من تصوير مشاهدها فيه منذ فترة، لكنّه لم يُعرض على الشاشات حتّى الآن، وهو من إخراج خالد راضي الفضي وكتابة دخيل النبهان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك