الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي في فيديو تشاهدونه لأول مرة: صوتها فقط يعرفنا عليها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لقطات صادمة من الماضي!

لا تنتهي الصّور والفيديوهات القديمة تلك تخصّ النّجوم والمشاهير، التي ينشرها الجمهور وتتناقلها الحسابات والصّفحات على مواقع التّواصل الإجتماعي بقصد إحراج صاحب العلاقة بشكله الخارجي في الماضي أمام الملايين، وبقصد إظهار الفارق الكبير بين ملامحه في تلك المرحلة بفعل عمليات التّجميل وبين ما آلت إليه أموره في الوقت الحالي. ولطالما كانت الفنانة امل العوضي من بين أبرز هؤلاء النجمات اللّواتي يسخر يُعيد لهنّ الرواد نشر ما تتمنّى أن يُمحى من الذاكرة.

ومن المعروف أنّ العوضي قد خضعت لعملّيات وتعديلات تجميلية حوّلت بشكل جذري لإمرأة مختلفة. فكانت الصّدمة هي التعبير والتعليق الأوّل لكلّ من يرى التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها والتحوّل في ملامحها بلا شكّ، حتى أنّ البعض كان يشكّك بأن تكون من يروها هي نفسها النجمة الكويتيّة. والأمر نفسه ينطبق على الفيديو الذي تمّ مشاركته منذ أيّام عبر أحد الحسابات على موقع "إنستقرام" مأخوذًا من مسلسل كانت قد شارك فيه منذ سنوات طويلة، وشاهده الجمهور لأول مرّة.

وظهرت امل بتسريحة شعر قصيرة وحواجب رفيعة جدًا ومكياج قوي، وبالكاد استطعنا أن نتعرّف عليها لولا أُرفق اسمها مع المقطع، ولولا سمعنا صوتها. ولا شكّ أنّ التعليقات الساخرة قد ردّة فعل معظم الروّاد معبّرين عن دهشتهم ممّا شاهدوه، حتّى أنّ أحدهم قال: "ماشاء الله بس صوتها اللي ماتغير".

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ الممثلة الشابّة التي انتقدوا أحدث إطلالاتها، كانت قد رفعت دعوى ضدّ التلفزيون الكويتي بعدما تمّ طردها من برنامج "لمسة فوز" في شهر رمضان الفائت، وذلك بعد تقديم 24 حلقة منه. وأثار هذا الخبر ضجّة كبيرة في وسائل الإعلام حتّى أنّ صحيفة عالمية تكلّمت عن هذا الموضوع، وقيل أنّ ملابسها كانت السبب في استبعادها، فيما حرصت بدورها على شرح ما حصل بالتّفصيل لجمهورها عبر حساباتها الشخصية على السوشيل ميديا.

الجدير ذكره بأنّ آخر أعمال الفنانة المعروفة كانت مسلسل "هم نوايا" وهو من إخراج عيسى ذياب وكتابة نوف المضف، وشارك فيه مجموعة من نجوم الفن الخليجي نذكر منهم: حسين المهدي، انتصار الشراح، فاطمة الصفي ، لولوة الملا، ليلى عبدالله وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك