الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي في فيديو دلع واغراء عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جمهور امل العوضي يشبهها بأحلام.

نشرت الفنانة امل العوضي منذ قليل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديوهات لها من داخل السيارة حيث تتوجّه الى المطار إستعداداً لسفرها على متن باخرة Stars On Board التي تستقبل هذا العام أيضاً أهمّ نجوم الفن والشخصيات المعروفة.

ولكن ما لفت إنتباهنا، هو أنّ النجمة الكويتية ظهرت شبيهة تماماً للفنانة الإماراتية احلام ، وذلك بشهادة جمهورها أيضاً الذي ظنّ وللوهلة الأولى أنّ فنانة الخليج الأولى تتكلّم وتخاطبهم.

هذا ولا ننسى أن ننوّه الى الدلع والإغراء اللذان إستعانت بهما الممثلة الموهوبة وهي تغني أو تتكلم، لا سيما عندما عمدت الى عضّ شفتيها بطريقة مثيرة دون أي مبرّر للأمر الذي إستنكره الكثيرون وتركوزوا لها تعليقات مستهجنة وساخرة بعض الشيء.

من جهتها، علّقت امل: "شكلي اليوم الى مطار الكويت الدولي ... انا ما احب احط فيديوهات في الانستغرام الي حاب يتابع تفاصيل الرحله على السناب جات حقي ... في البايو موجود .."

وهنا، نذكّر أنّ العوضي تُشارك في رحلة "شط بحر الهوى" التي تنطلق اليوم إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم كاظم الساهر ونجوى كرم وهيفاء وهبي وشيلاء سبت ومريم حسين وملحم زين وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً صورة اخت امل العوضي الكبرى: هل تشبهها؟)

من ناحية أخرى، تبدأ النجمة الشابة قريباً تصوير عملها الفني الجديد الذي سيُعرضه خلال عام 2016 بعنوان "سكة سفر"، وذلك بعدما غابت عن محبّيها في الفترة السابقة وحتى في موسم رمضان الماضي، كما وتعاقدت أيضاً على عملٍ آخر بعنوان "أسود وأبيض" وستبدأ بتصويره أيضاً في الفترة القريبة المقبلة تحت إشراف المخرج حسين شوكت.

وستتنقل العوضي ما بين دبي والقاهرة لتصوير المشاهد الخارجية والداخلية من هذا العمل إلى جانب عدد كبير من ألمع النجوم في الوطن العربي أمثال حمد العماني، شهد الياسين ، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد فضلاً عن محمد مهران وعمرو صالح وشريف عمر.

هذا العمل يسلّط الضوء على المشاكل العديدة التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية وكيفية تغلّبهم على المحن الصعبة، وذلك في إطارٍ إجتماعي درامي يأسر المشاهدين ويؤثّر بهم.

(شاهدوا أيضاً امل العوضي تقلد كيم كارداشيان في صور عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك