امل العوضي في مسلسل "اذا حبتك عيني" لرمضان 2016

امل العوضي في عملٍ درامي جديد في رمضان المقبل.

غالباً ما يركّز الممثلون إهتمامهم على الأعمال الدرامية الضخمة والمهمّة التي تُعرض خلال شهر رمضان المبارك سنوياً، كونهم يعتبرون أنّ هذه الفترة تستقطب نسبة مشاهدة عالية من السنة، وذلك خلال طيلة فترة الصيام التي تجتمع فيها العائلة يومياً ويشاهدون مسلسلات مهمّة وذات مستوى ضخم.

ومع بداية كلّ عام، تتسارع عجلة التصوير من أجل الانتهاء من التصوير قبل إقتراب الشهر الفضيل، فيكثّف عندها النجوم والمخرجين ساعات العمل بهدف أن يخرج مسلسلهم بالمستوى المطلوب والراقي.

وها هي شركة "صباح بيكتشرز" تبدأ بالتحضير جدّياً لمسلسل "اذا حبتك عيني" الذي سيُعرض في رمضان المقبل وينافس بذلك أهمّ الاعمال، حيث سيكون من بطولة نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الخليج العربي من بينهم امل العوضي ، وهو من كتابة حسين المهدي وإخراج علي العلي.

هذا المسلسل من المتوقّع أن يحكي بعض القضايا الاجتماعية التي يعيشها الانسان في مجتمعه، بالاضافة الى قصص الحب المتنوّعة والعلاقات الانسانية المختلفة.

هذا ونشير أيضاً الى أنّ العوضي ستطلّ أيضاً في مسلسل "نوايا" الذي عُرف سابقاً بإسم "شاتوش"، الى جانب سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، سليمان الياسين، عبدالرحمن العقل، فهد العبد المحسن، زهرة الخرجي ، انتصار الشراح، عبدالله الطراروة، لولوة الملا، حسين المهدي وآخرين ...، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

كما وستشارك أيضاً في عمل درامي آخر بعنوان "خمس بنات" كتابة مصطفى محرم، إنتاج باسم عبد الأمير، وبشارك في بطولته هنادي الكندري ، عبد الرحمن العقل، خالد أمين، إبراهيم الحربي، غدير السبتي ، فرح الصراف، ليلى عبدالله وغيرهم ...

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الإعلامية المعروفة ستلعب دوراً أساسياً في مسلسل "حكايات حب" وتحديداً في جزئه "احلام وردية" وتتشارك بطولته مع بشار الشطي ، وفي مسلسل "اسود وابيض" في وجه حمد العماني، شهد الياسين ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو انستقرام: امل العوضي تقبل حبيبها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك