الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي في مسلسل "اسود وابيض"

امل العوضي تتعاقد على مسلسل جديد وإليكم التفاصيل.

إعتذرت امل العوضي هذا العام عن كافة العروض والأعمال الدرامية في موسم رمضان المبارك مفضلةً تكريس وقتها بالكامل لإبنتها التي هي بأمسّ الحاجة إليها بخاصةً أنّها تستعد لدخول المدرسة.

وقد وعدت امل جمهورها بعودةٍ قوية وبأدوارٍ مميزة ستختارها بدقة لتعوض عن غيابها في السباق الرمضاني وخارجه، كما وأعلنت أنّها ستطلّ من خلال برامج تلفزيونية تتميّز بأفكارٍ جديدة ولافتة.

وبعدما كانت قد أعلنت أنّها تستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "سكة سفر" سيُعرض العام المقبل، ها هي النجمة الشابة تتعاقد على عملٍ آخر بعنوان "أسود وأبيض" الذي ستبدأ بتصويره أيضاً في الفترة القريبة المقبلة تحت إشراف المخرج حسين شوكت.

وستتنقل العوضي ما بين دبي والقاهرة لتصوير المشاهد الخارجية والداخلية من هذا العمل إلى جانب عدد كبير من ألمع النجوم في الوطن العربي أمثال حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد فضلاً عن محمد مهران وعمرو صالح وشريف عمر.

ويسلّط هذا الإنتاج التلفزيوني الضوء على المشاكل العديدة التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية وكيفية تغلّبهم على المحن الصعبة، وذلك في إطارٍ إجتماعي درامي يأسر المشاهدين ويؤثّر بهم.

هذا وصرّحت النجمة الكويتية الجميلة أنّها تطّلع في الوقت الحالي على أكثر من سيناريو لأعمالٍ تلفزيونية جديدة على أن تختار الأنسب لها في الفترة المقبلة، رافضةً الإفصاح عن التفاصيل قبل التوصل إلى إتفاق نهائي مع الجهات المنتجة.

نذكر أنّ امل كانت قد أمضت عطلة الصيف برفقة طفلتها في جولة في مختلف الدول الأوروبية، وكانت محطتهما الأولى في باريس حيث زارتا عالم ديزني وحضرتا الحفل الموسيقي الذي أحيته احلام على مسرح الأولمبيا.

وقد إمتنعت النجمة المحبوبة عن إظهار وجه إبنتها في كافة اللقطات التي نشرتها خوفاً عليها من كلام الناس والعين الحاسدة وطبعاً من فضولية الصحافة.

أخيراً، نعت امل العوضي الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي توفي منذ أيامٍ قليلة حيث كتبت عبر انستقرام: "عزائنا للأمارات وشعبها الطيب رحم الله الشيخ راشد محمد بن راشد واسكنه فسيح جناته .. اللهم صبر قلب والده ووالدنا الشيخ محمد بن راشد."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك