الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي في مسلسل "ثريا" تسيء الى الفتاة الكويتية؟

ظهرت الفنانة الكويتية امل العوضي في شهر رمضان المبارك هذا بأكثر من عمل استطاعت من خلاله أن تفرض نفسها على الساحة الفنية وتمكنت من إبراز موهبتها التمثيلية، حتى أصبحت حديث أهل الصحافة والإعلام. وقد أحرزت نجاحاً كبيراً خاصة من خلال مسلسل " ثريا " الذي يُعرض حالياً ويحصد نسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور الخليجي، ويبدو هذا الأمر واضحاً وجلياً من خلال التعليقات التي يحصدها العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن ما حدث، أنّه دورها في المسلسل قد تسبّب في استياء بعض المشاهدين حيث رآوا أنّها في دورها الذي تُقدّمه تسيء الى المرأة الكويتية. فهي تؤدي في المسلسل دور "مضاوي" التي تجبرها عائلتها على الزواج بإبن خالتها "ضرار"، إلا أنّها ترفض هذا الارتباط بسبب رغبتها بالسفر الى أميركا التي تحلم بها منذ أن بدأت دراستها الجامعية. وفي هذا الوقت، تجدد علاقتها برفيق دراستها الجامعية وتسعى للفت نظره على الرغم من أنها مخطوبة لإبن عمتها، وهذا ما تسبب في استياء الجمهور. فهم يعتبرون أن الفتاة الكويتية ورغم الحرية التي تحظى بها مقارنة بالمجتمعات الخليجية الأخرى، لا يمكن أن تستغلّ هذه الحرية بشكل سلبي .

وفي حديث معها، أعربت امل العوضي عن سعادتها بالعمل مع الفنانة سعاد عبدالله موضحة أنّها فخورة بهذا التعاون مع فنانة قديرة كسعاد عبدالله متمنية أن ينال دورها الذي تُقدمه إعجاب الجمهور ورضاهم، خصوصا أنه دور تُجسّده للمرة الأولى.

" ثريا " يعالج معاناة المرأة السعودية من أجل نيل حقوقها والعيش بحرية في مجتمع لازال يحجّم من وجودها وفعاليتها، وهو من بطولة الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبدالله، إلى جانب عدد كبير من أهم الممثلين العرب مثل زهرة الخرجي وفاطمة الحوسني وغرور وحسين المهدي ... " ثريا " من تأليف الكاتبة نوف المضف وإخراج محمد دحّام الشمري.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ امل العوضي قد انسحبت في أحدى حلقات برنامج "هو هاي وهي " الذي تُقدّمه مع بشار الشطي وهيا الشعيبي وحلا الترك ، وما زلنا حتى اليوم نتساءل إذا كان هذا الأمر جديّاً أم أنّه متّفق عليه لإثارة التشويق لدى المُشاهد. فهي إدّعت أنّها انزعجت من كلام الشعيبي لها، وفضّلت الإنسحاب بكل رقيّ واحترام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك