امل العوضي من لندن الى الكويت بالصور والفيديو

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
امل العوضي تشارك جمهورها بتفاصيل رحلتها الى لندن.

تُعرف الفنانة امل العوضي أنّها من أكثر النجمات الناشطات عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث دائماً ما تتشارك مع جمهورها تفاصيل حياتها المهنية والشخصية، وتنشر الكثير من الصور والفيديوهات كما لا يمكننا أن نغضّ النظر أنّها تتمتّع بعددٍ كبير من المتابعين من مختلف الدول العربية.

وآخر ما شاركت به النجمة المحبوبة محبّيها كانت لقطاتٍ عديدةٍ من رحلتها الاخيرة الى لندن، حيث على ما يبدو أنّها سافرت الى مدينة الضباب بهدف الاستجمام وإستمداد طاقة في ظلّ إنشغالاتها الفنية الكثيرة والمتنوّعة.

أمل تجوّلت في الشوارع، زارت أجمل الاماكن السياحية، تنقّلت بين المطاعم والكافيهات، ونقلت هذه الاجواء الى الفانز الذين تهمّهم أخبارها، باعتبار أنّهم أوفياء لها في كلّ الأوقات ومجمل الحالات..

وما هي أيامٍ قليلةٍ حتى عادت النجمة الشابة الى الكويت لتستكمل مشاريعها الفنية والتمثيلية، خاصّةً وأنّها ستطلّ في الكثير من الأعمال الدرامية في الفترة المقبلة، بالاضافة الى أنّها ستنافس زميلاتها خلال الشهر الفضيل الذي تكثر فيه المسلسلات العربية لأهمّ الكتّاب والمنتجين.

من الاعمال التي ستشارك العوضي في بطولتها:

نذكر مسلسل "صوت تحت حرير" من تأليف ايمان سلطان، اخراج نهلة الفهد.

أيضاً مسلسل "اذا حبتك عيني" تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي.

مسلسل "نوايا" الذي طُرح اعلانه من فترة، من كتابة نوف المضف، إخراج منير الزعبي، إنتاج صباح بيكتشيرز، بطولة سعاد عبدالله ، اسمهان توفيق، عبدالله الطراروة، ، لولوة الملا، عبد الرحمن العقل، حسين المهدي، انتصار الشراح، سلمى سالم، فهد عبدالمحسن، فاطمة الصفي ، غرور وآخرين...

مسلسل "اسود وابيض" الى جانب حمد العماني والفنانة شهد الياسين ، ونخبة من أهم النجوم المعروفين في عالم الخليج ...

مسلسل "خمس بنات" كتابة مصطفى محرم، إنتاج باسم عبد الأمير، وبطولة إبراهيم الحربي، غدير السبتي، هنادي الكندري ، عبد الرحمن العقل، خالد أمين، فرح الصراف، ليلى عبدالله وآخرين ...

مسلسل "حكايات حب" في جزء "احلام وردية" بمشاركة النجم الشاب بشار الشطي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك